عشرون وجهة أساسية لتناول الطعام في الخارج في شيكاغو!!

كما يعرف سكان شيكاغو جيداً فإن الطقس يمكن أن يتغير في لمحة عين، لذلك عندما يصبح الجو دافئاً أخيراً عليك أن تستعد لتستفيد من الموسم الأمثل لتناول الطعام في الهواء الطلق.

تتضمن القائمة التالية أماكن مميزة وأطباق شهية لا يجدر بك أن تستمتع بها إلا إذا تناولتها في الخارج في فناء المطعم. فبعد كل شيء الإطلالة الجميلة والهواء المنعش هي الإضافة الكاملة لكل وجبة طعام شهية. الأماكن مرتبة من الشمال إلى الجنوب:

  • Park & Field
    بامتلاكه مساحة تعادل 6000 قدم مربعة إضافة إلى الأثاث الموجود في الهواء الطلق والحفرة المخصصة لإضرام النار فإن الفناء الخارجي لمطعم Park & Field هو ساحة نابضة بالحياة في أي موسم كان. إلا أن الصيف هو الموسم الذي تزداد فيه الأمور حماساً في البار الرياضي هناك. ولا تنس أن تمرّ في عطلة نهاية الأسبوع لتناول الفطور المتأخر حتى الشبع ومن ثم تابع المرح بلعب بعض البوتشي في الملعب خارجاً.

  • Parson’s Chicken & Fish
    فناء خارجي ضخم؟ موجود. مشروبات النيغروني المثلجة؟ بالطبع. دجاج مقلي؟ بلا شك. لا يتوقف المرح في هذا المطعم التابع لـ Land and Sea Dept. حيث يمكن للزبائن ببساطة أن يقضوا يوماً كاملاً فيه. يستحق الطعام اللذيذ البقاء هناك من أجله وتتضمن الأطباق الشهية السمك المقلي والدجاج المقلي المقرمش المتبل والمغطس بالصلصة الحارّة.

  • Big Star
    الفناء الأكثر شعبية في المدينة لا يحتاج إلى الكثير من التعريف. تعال مبكراً إلى المكان (وأحضر معك حيوانك الأليف) أو عليك أن تتوقع الانتظار في الطابور الذي يكون مزدحماً عادةً. وبالنسبة لأولئك الذين يستطيعون الحصول على مكان للجلوس فهم يكافئون أنفسهم بتناول التاكو والمارغريتا والويكسي والحصول على مكان متميز لمشاهدة الناس. افتُتح فرع ثان للمطعم في فندق Zachary مقابل Wrigley Field.

  • Mott St
    المطاعم الآسيوية منتشرة بكثرة في شيكاغو لكن قلة هم من يبدعون في هذا المجال مثل Edward Kim. يتميز مطعمه Eater 38 بتشكيلة كبيرة من الأطعمة الشهية كالملفوف المحشي باللحم ونودلز الأودون والكيمشي والأعشاب البحرية. ولربما أكثر الأطعمة شعبية لديه هي Mott Burger. تتكون من قطعتين من أقراص اللحم وزبدة الميزو ومخلل الهالابينو وقطع البطاطا الحلوة ومخلل الشبت وجبنة أمريكية، ويمكن للزبائن تناولها خارجاً في الفناء الجميل.

 

  • Devereuax
    يقع في الطابق 18 من فندق Viceroy وهو مطعم فاخر على سطح المبنى يملك كل ما قد يتطلع إليه الزوار من أحد مطاعم Boka Restaurant Group. إضافة لإطلالته على خط الأفق التي لا يحجبها شيء. يستطيع الزوار غطس أصابعهم في المسبح والاستمتاع بالمشروبات والمأكولات الشهية من الشيف Lee Wolen المرشح لجائزة James Beard Award.

هذا المقال مترجم بتصرف من هنا

جميع الصور مأخوذه من موقع المطعم الالكتروني أو مواقع التواصل الإجتماعي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *