من المتوقع أن تتم إضافة 2100 غرفة فندقية جديدة في شيكاغو في 2017، فيبدو بذلك عامنا هذا جيداً بالنسبة للخدمات الفندقية في المدينة. وفي حين أن هناك عدد من عمليات تطوير الفنادق الجديدة التي ساهمت في هذه الزيادة إلا أنه ليس هناك مشروع يضاهي الأثر الذي أحدثه الفندق الجديد Marriott Marquis في 2121 S. Prairie Avenue. يرتفع الفندق بطول 40 طابقاً قرب McCormick Place وWintrust Arena، كما يشمل الفندق الهائل على 1205 غرف وثلاثة مطاعم والعديد من المرافق إضافة إلى 93 ألف قدم مربع من المساحة المخصصة للفعاليات والاجتماعات، وردهة بطول 30 قدم.

وإن غرف الاجتماعات في الفندق مصممة بعناية ومزودة بكل المتطلبات الحديثة، إلا أن الأكثر لفتاً للأنظار من ذلك هو المساحات المخصصة للفعاليات وهي عبارة عن قاعتين تبلغ مساحة كل منهما 25 ألف قدم مربع وتمتد فيها 30 قدماً من النوافذ التي تمنح نظرة أخاذّة على خط أفق المدينة. وفي سقف كل من القاعتين يوجد ألواح معلّقة على السقف لتعطي شعوراً إضافياً بالعمق والارتفاع.

إضافة لكل ذلك فإن الفندق يتضمن مركز لياقة بدنية على طول 24 ساعة، واتصال إنترنت بالألياف البصرية عالي السرعة، وقاعة “M Club Lounge” لأعضاء Marriott Rewards.

 

Isaac Maiselman

Isaac Maiselman

Isaac Maiselman

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *