بعد إغلاقه المؤقت منذ عيد العمال، سيبدأ الرصيف البحري إعادة افتتاحه على مراحل في نهاية أبريل، حسبما أعلن ممثّلو معلَم الجذب الشهير في شيكاغو.

تستعيد المرحلة الأولية، التي تبدأ في 30 أبريل، وصول الزوار إلى ما يلي: مرائب وقوف السيارات في الرصيف البحري، ومنتزه «بولك بروس»، وجناح «بيبولز إنيرجي» الترحيبي، والرصيفين الشمالي والجنوبي، ومنتزه الرصيف، وركوب الخيل ومناطق الجذب السياحي، «إيست إند بلازا»، القوارب والرحلات البحرية، وفندق السمور الجديد، ومطاعم مختارة بسعة محدودة.

احتفالاً بإعادة الافتتاح، سيستضيف الرصيف البحري عرضاً للألعاب النارية مدته 10 دقائق كل يوم سبت في مايو الساعة 9 مساءً. سيسمح للضيوف بمشاهدة العروض من المساحات المفتوحة هناك.

قال ممثلو الرصيف البحري إن أول عرض للألعاب النارية، في الأول من مايو، سيكون مخصصاً للعاملين في مجال الرعاية الصحية والعاملين في الخطوط الأمامية، تكريماً لعملهم الشاق وتضحياتهم وتفانيهم في مساعدة المجتمع على تجاوز الوباء المستمر.

اقرأ أيضاً: الأنشطة التجارية والوجهات السياحية على طول ممشى نهر شيكاغو تعاود الافتتاح

وقالت «مارلين جاردنر»، رئيسة ومديرة الرصيف البحري في بيان: “بعد إغلاق الرصيف البحري الأطول في التاريخ الحديث، نحن حريصون على إعادة فتح مساحاتنا والترحيب بالضيوف بأمان مرة أخرى إلى الرصيف”، وأضافت: “مع بدء عمليات التطعيم الجماعي الآن، نحن حريصون على مساعدة الضيوف على إعادة الالتقاء بأمان بشيكاغو وخوض تجاربها الأكثر قيمة، والبقاء ملتزمين بالمساعدة في إحياء المدينة والمنطقة “.

خلال المرحلة الأولية من إعادة الافتتاح ، سيفتح الرصيف البحري من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً. من الأحد إلى الخميس ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً يومي الجمعة والسبت.

وجاء في البيان “عند إعادة الافتتاح، يمكن للضيوف توقّع نفس المستوى من إجراءات الصحة العامة والسلامة المشددة مثل الصيف الماضي. وبالإضافة إلى ذلك، فقد ذهبت إدارة الرصيف البحري إلى أبعد الحدود لضمان أن تكون ممارسات السلامة الخاصة بها على أعلى مستوى.”

سيُطلب من الضيوف ارتداء قناع الوجه في جميع الأوقات وتشجيعهم على الحفاظ على مسافة ستة أقدام بُعداً عن الآخرين الذين ليسوا معهم في نفس الرحلة. كما ستعمل جميع مناطق الجذب في منتزه الرصيف بسعة محدودة وسيتم تنظيفها بعد كل استخدام.

المصدر

1 Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *