وقت القراءة: < 1 دقيقة

أعلنت إدارة مركز (United Center) مؤخرًا عن تطبيق آلية جديدة للسماح بالدخول إلى الصالة، وذلك عن طريق طلب إبراز وثيقة التلقيح أو فحص كوفيد-19 سلبي من رواد المبنى لحضور الفعاليات المختلفة، بما في ذلك مباريات فريق (شيكاغو بولز) و(شيكاغو بلاكهوكس). 

ويعكس هذا القرار، وفقاً لممثلي (United Center)، “التزام المبنى بتوفير البيئة الأفضل والآمن لعودة المشجعين والموظفين”، كما أن القرار سوف يشمل موظفي الصالة وكامل طاقم العمل.

وطبقاً لإدارة (United Center) فإن آلية الدخول الجديدة سوف تطبق على جميع الفعاليات والأنشطة القادمة، وستبقى قيد التنفيذ حتى إشعار آخر.  

“نظرًا لعدم الإعلان عن إرشادات الصحة والسلامة النهائية لـ (NBA) و(NHL) بعد، فإن هذه البروتوكولات لا تزال خاضعة لمتطلبات الدوري المحتملة، ومن المحتمل أن يبلغ فريقي (Chicago Bulls) و(Chicago Blackhawks) مشجعينهم بتفاصيل إضافية مع بدء الموسم.”

اقرأ أيضاً: ما عليك معرفته عن تأثير جائحة Covid 19 على صندوق الضمان الاجتماعي

كما شجعت إدارة المبنى على زيادة الاستثمارات لزيادة تدفق الهواء داخل (United Center) لنشر الهواء الخارجي بنسبة 100% وحدوث تبادل كامل للهواء النقي بمعدل 8.6 في الساعة. وفقًا لممثلي المركز، فإن هذا يتجاوز المعايير الموصى بها، بما في ذلك متطلبات متاجر البقالة والطائرات والحانات والمطاعم.

“وافق فريق من المتخصصين في الأمراض المعدية تابع لجمعية شيكاغو الطبية  (Chicago Medical Society) على جميع الأنظمة والبروتوكولات المتبعة في المبنى، مما يجعل من (United Center) المعيار الذهبي للصالات وأكثر الأماكن الداخلية أماناً في شيكاغو.”

كما أشادت مفوضة إدارة شيكاغو للصحة العامة (Chicago Department of Public Health) الدكتورة “أليسون أروادي” (Allison Arwady) بقرار (United Center) وتحديث البروتوكولات الخاصة به.

المصدر: https://www.nbcchicago.com/news/local/united-center-will-require-proof-of-vaccination-or-negative-covid-test-for-all-event-attendees

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *