Search
Close this search box.

أجمل الأماكن الطبيعية لمشاهدة الخريف في شيكاغو

أجمل الأماكن الطبيعية لمشاهدة الخريف في شيكاغو

ها قد حلّ الخريف في شيكاغو، حاملًا معه تنوعًا جميلًا مليئًا بالألوان لأوراق الخريف في جميع أنحاء المدينة. وحان الوقت للاستمتاع ببعض المناظر الساحرة للطبيعة الخلابة في الحدائق والمنتزهات المميز الخاصة بشيكاغو، حيث يمكنكم مشاهدة أشجار البلوط الشاهقة وأشجار القيقب الياباني الحمراء النارية، أو قم بنزهة تأملية بجوار بركة مليئة بالأوراق تتدلى فوقها أشجار الصفصاف الصفراء.

وإذا كنت تتوق إلى القيام برحلة ليوم واحد سريعة من شيكاغو، فسوف تجد العديد من الحدائق الشتوية والحدائق النباتية في الضواحي التي عليك زيارتها برحلة استكشافية لترى تغيير ألوان الأوراق في فترة ما بعد الظهر. وسنستعرض معكم مجموعة من أفضل الأماكن الملائمة للاستمتاع بفصل الخريف منها

“حديقة شيكاغو النياتية” (Chicago Botanic Garden)

يمكنكم الاستمتاع بجولة على الأقدام م نمركز الزوار إلى “مركز علوم المحافظة” (Conservation Science Center) ومشاهدة النباتات المعمرة الملونة والشجيرات المثمرة، والتقاط الصور لأشجار القيقب اليابانية التي تتحول إلى اللون الأحمر القرمزي اللامع.

“مشتل مورتون” (Morton Arboretum)

انسَ همومك وسط الطبيعة الهادئة بينما تقف محاطًا بأكثر من 4200 نوع من الأشجار. يمكنك القيام برحلة عبر العديد من المسارات، ومشاهدة التماثيل الضخمة ومن خلفها ألوان زاهية كجزء من معرض “من الأرض” (Of the Earth) وذلك في الحديقة النباتية.

منتزه “برومينتوري بوينت” (Promontory Point)

عندما يأتي الخريف، تتناغم ألوان الخريف بشكل جميل مع “بحيرة ميشيغان” (Lake Michigan). كما يتميز المنتزه بإطلالات رائعة على أفق السماء في شيكاغو، إضافةً لمنزل أرضيّ يبدو وكأنه قلعة صغيرة.

“وينيماك بارك” (Winnemac Park)

استمتع بجولة في هذه الحديقة المذهلة والمسارات الخلّابة الطبيعية، حيث سترى أزهار الخريف والأوراق الملونة الممتدة على مساحة 40 فدان، لا يوجد مكان أفضل من “وينيماك بارك” لإقامة نزهة موسمية بصحبة العائلة والأصدقاء.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/things-to-do/fall-foliage-in-chicago-where-to-see-fall-colors-around-the-city