وقت القراءة: 2 دقائق

نكمل معكم سلسلة “أجمل الحدائق في شيكاغو” مع مجموعةٍ جديدة من المساحات الساحرة والوجهات المفضلة لمحبّي الطبيعة.

4- South Garden at the Art Institute of Chicago

South Garden at the Art Institute of Chicago
South Garden at the Art Institute of Chicago

يمكنك زيارة هذه الحديقة الهادئة للتخلص من الازدحام في شارع “ميشيغن”، التي تتوضّع بالقرب من “Art Institute”، حيث ضمّها المتحف من مهندس المناظر الطبيعية “Dan Kiley” في ستينيات القرن الماضي. تنحني أشجار “Honey locust” فوق رؤوس المارة لتعطي منظراً مغطياً ودوداً، تقودك البركة المستطيلة في منتصف الحديقة إلى نافورة “The great lakes” ومنحوتتها الشاهقة المزخرفة المبنية عام 1913.

5- South Shore Cultural Center

South Shore Cultural Center
South Shore Cultural Center

يمكنك إيجاد جميع أنواع النباتات الجميلة في المساحة الخضراء الممتدة على مساحة 65 فداناً التابعة لمركز “South Shore” الثقافي، الذي بُني في أوائل القرن العشرين ليكون ناد ريفي، وانتقلت ملكيته إلى ”Chicago Park District” في سبعينيات القرن الماضي. يُعدّ المبنى محمية طبيعية، ويشكل موطناً للفراشات والكثير من النباتات الخضراء. ننصحك بالتخطيط لقضاء فترة بعد الظهر بأكملها في زيارة هذه المنشأة، ويمكنك البدء بزيارة الحديقة الرسمية قرب النادي التاريخي المبني على الطراز المتوسطي.

اقرأ أيضاً: أجمل الحدائق في شيكاغو – الجزء الأول

6- Cancer survivor’s Garden

Cancer survivor’s Garden
Cancer survivor’s Garden

للوصول إلى حديقة “Cancer survivor’s Garden” ينبغي عليك الدخول في “Maggie Daley Park” والاتجاه شرقاً. إن حديقة “Cancer survivor’s Garden” حديقة مميزة حقاً فهي تُعدّ رمزاً للحياة وتذكير بجميع مرضى السرطان. تبلغ مساحة الحديقة 2.25 فداناً، وستجد الكثير من الأزهار داخل أسوارها الهادئة، لكن ما يميز الحديقة فعلاً هو الكوخ المعدني المفتوح المحاط بعمودين من الجرانيت، ويبلغ طول الواحد منهما 40 قدم، الذين أخذا من المبنى الفيدرالي في “شيكاغو” عام 1905. عليك أن تسرع في إيجاد مقعد لك كي تستطيع مشاهدة المنظر الرائع لبحيرة “Michigan” ومتحف ”Field”

7- Garfield Park Conservatory 

Garfield Park Conservatory
Garfield Park Conservatory

لا يسعنا القول إلا أن البيوت الزجاجية في “Garfield Park Conservatory” مذهلة حقاً. يجدر بك زيارته في فصل الصيف، حيث سوف يأسرك استكشاف الحديقة الخارجية البالغة 10 أفدان بالكامل، والتي تتميز بوجود حديقة أخّاذة جميلة للأطفال، وبرك الزنبق الملونة بلون العقيق، بالإضافة لحديقة الفنانين الممتلئة بالأزهار المفضلة لرسامين مشهورين. ننصحك بقضاء فترة ما بعد الظهر في هذه الحديقة لتستمتع بأبرز معالم الحديقة.

أجمل الحدائق في شيكاغو – الجزء الأول

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/things-to-do/beautiful-gardens-in-chicago

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *