وقت القراءة: 2 دقائق

إن كنت من محبي الحضارة الأوروبية فلا ينبغي عليك السفر خلف المحيط الأطلسي لتشعر بأنك في إحدى المدن الأوروبية، بل يمكنك ببساطة التوجه إلى واحدة من هذه المدن التي سوف نستعرضها سوياً

1- Tarpon Springs, FL

يعود بناء مدينة “تاربون سبرينغز”، الواقعة في ولاية “فلوريدا”، إلى القرن التاسع عشر، وتشتهر المدينة بكونها عاصمة الإسفنج في العالم، وذلك إلى جانب شواطئها الرملية النظيفة، الممتدة على مسافة 51 ميل. تتميز المدينة أيضاً بتراثها اليوناني العريق، حيث تنتشر المطاعم اليونانية في أنحاء المدينة، كما يمكنك تمضية الوقت في زيارة المعارض الفنية والمتاجر التراثية العتيقة. 

2- New Glarus, WI

لا تزال تفتخر مدينة “نيو غلاروس” بأبنيتها الجميلة المبنية على الطراز السويسري، والتي كانت مستوطنة سويسرية في الأساس، ويعود تأسيس هذه المدينة إلى القرن التاسع عشر. وكعادة المدن السويسرية، تقدم المدينة أجود أنواع الأجبان والبيرة والمزارع في الغرب الأوسط، وننصحك بزيارة المدينة خلال إقامة أحد الأحداث السنوية المميزة مثل مهرجان “ويلهيلم تيل” (Wilhelm Tell) و”أوكتوبرفست” (Oktoberfest) اللذان يقامان في شهر سبتمبر/أيلول من كل عام.

اقرأ أيضاً: أجمل منازل “فرانك رايت” في شيكاغو

3- Solvang, CA

استقر المهاجرون الدنماركيون في مدينة “سولفانغ” هرباً من فصول الشتاء القاسية في الغرب الأوسط، لذا من الطبيعي أن تجد الكثير من المعالم الاسكندنافية الدنماركية في هذه المدينة الصغيرة، حيث تنتشر طواحين الهواء الخشبية والمنازل الريفية الدنماركية، كما يمكنك مشاهدة نسخة طبق الأصل عن برج كوبنهاغن الدائري، وتتميز المدينة بمخابزها الدنماركية، التي تقدم مختلف المعجنات والفطائر الدنماركية.

4- Holland, MI

أسس المهاجرون الهولنديون في منتصف القرن التاسع عشر مدينة صغيرة لتذكرهم ببلدهم الأم وأطلقوا عليها مدينة “هولندا”، وما زالت المدينة تحتفل بأصولها وتراثها الهولندي. حيث يمكنك تناول معجنات “بانكيت” الهولندية الشهيرة، كما يمكنك تمضية الوقت برفقة العائلة والأصدقاء في حدائق التوليب الشهيرة، التي تمتلئ ب 5 ملايين زهرة لتشكل أجمل لوحة طبيعية كل ربيع، كما تشتهر المدينة بحديقة “ويندميل آيلاند” (Windmill Island)، وهي حديقة كبيرة تتوضع في مركزها طاحونة هولندية كبيرة يعود عمرها إلى 250 عاماً اشتراها سكان المدينة منذ الستينيات. 

المصدر: https://www.timeout.com/usa/travel/best-european-cities-in-usa