وقت القراءة: < 1 دقيقة

نكمل معكم في سلسلة أجمل المدن الأوروبية في أمريكا

1- St.Augustine, FL

تُعتبر مدينة “سانت أوغستين” أقدم مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أسسها المستعمرين الإسبان على ساحل المحيط الأطلسي لفلوريدا في عام 1565. تتميز المدينة بشواطئها الساحرة التي تضاهي الشواطئ الإسبانية بجمالها، ويمكنك زيارة المدينة قلعة “كاستيلو دي سان ماركوس” (Castillo de San Marcos) العريقة، وهي قلعة حجرية بناها الإسبان في  القرن السابع عشر وتطل على الخليج البحري، كما تضم المدينة متحف “لايتنير”، وهو متحف يضم العديد من الآثار القديمة، والتي تعود من عصر النهضة. 

2- Boston, MA

من غير المستبعد أن تكون مدينة “بوسطن” ضمن قائمة أجمل المدن الأوروبية، كونها كانت أحد أهم المدن بالنسبة للمستعمرين البريطانيين، ويمكنك ملاحظة ذلك من خلال الطابع العمراني الأوروبي، الذي يغلب على المباني السكنية خاصة في حي “بيكون هيل” (Beacon Hill) ذو الشوارع الضيقة، والتي تصطف على جانبيها المنازل المبنية على الطراز الفيكتوري، والمضاءة بالفوانيس العتيقة.

3- San Francisco, CA

تمثل “سان فرانسيسكو”، والتي تعرف باسم المدينة الذهبية، مزيجاً كبيراً من الأنماط الأوروبية العمرانية والمناخية، حيث أن مناخها يشبه إلى حد بعيد مناخ إنجلترا وألمانيا وشمال فرنسا، لكن أشجار النخيل الكبيرة والجبال البعيدة والموقع الساحلي أدت لإكسابها أجواء متوسطية طفيفة. ولا يزال هناك الكثير من الأدلة على مرور الحضارة الأوروبية من هذه المدينة. 

4- New Orleans, LA

يمكن القول أن مدينة “نيو أورلينز” من أكثر المدن ذات الطابع الأوروبي، حيث كانت المدينة في الأصل موطناً للمستعمرين الفرنسيين، الذين سلموها للإسبان قبل أن تصبح في نهاية المطاف أمريكيةً بالكامل. لا يمكننا إنكار أن الهندسة المعمارية والطعام والموسيقى واللغة وحتى وتيرة الحياة، تعكس كلاً من الثقافة الفرنسية والإسبانية. حتى الحياة في الليل تذكرنا بأمسيات الصيف الهادئة في باريس أو أمستردام.

المصدر: https://www.timeout.com/usa/travel/best-european-cities-in-usa