تجدون هنا مجموعة جديدة من الأشياء التي يمكنم فعلها بالمجان في شيكاغو، هذا المقال هو تتمة للجزء الأول يمكنكم الأطلاع على المجموعة السابقة من هنا

6- جداريات الشارع السادس عشر

جداريات الشارع السادس عشر
جداريات الشارع السادس عشر


ممتداً من نهر شيكاغو إلى الجادة الغربية، تعج جدران جسر السكك الحديدية بلوحات جدارية لفنانين محليين مرموقين ومغمورين على حد سواء.

قم بنزهة على امتداد الشارع السادس عشر وانظر إلى الجداريات المرسومة من قبل فنانين محليين مثل جي سي ريفيرا وهيبرو برانتلي، بالإضافة إلى لوحة البوسوم المقطوع الشهيرة لفنان الشارع البلجيكي ROA.

7- منصة لينكولن بارك

منصة لينكولن بارك
Photograph: Martha Williams


طالما أنك تبلغ من العمر 21 عاماً أو أكبر (نعتذر من الأطفال)، يمكنك الاستمتاع بجميع ألعاب الأركيد المجانية الموجودة في منصة لينكولن بارك.

تم تعيين كل شيء بدءاً من خزانة NBA Jam إلى طاولة ملك الخواتم التي تحوي لعبة الكرة والدبابيس على أن يكون بالمجان، مما يعني أنك لن تضطر لوضع قطع النقود في الآلات.

يمكنك إنفاق كل الأموال التي توفرها على البيرة المصنوعة يدوياً أو الكوكتيل في أحد حانات المنصة. لا تقلق – تحتوي الحانة على مخزون كبير من القفازات والمطهرات التي تستخدم لمرة واحدة والمتاحة للاستخدام أثناء زيارتك.

8- المسار 606

المسار 606
Photograph: Shutterstock


إذا كنت ترغب في القيام برحلة قصيرة بطول 2.7 ميل عبر ساحة لوغان، هامبولدت بارك، ويكر بارك وباكتاون، فإن سلك هذا المسار المرتفع هو أفضل طريقة للتجول.

تم تشييد المسار 606 على خط سكة حديد مهجور، وهو متصل بالحدائق والشوارع في بعض أكثر الأحياء ازدحاماً في الجانب الشمالي من شيكاغو.

في الأيام اللطيفة، من المحتمل أن تضطر إلى تفادي راكبي الدراجات والأشخاص الذين يدفعون عربات الأطفال، لكن الممر لا يزال يوفر واحدة من أكثر الطرق المريحة والرائعة لاجتياز المدينة.

9- حديقة الألفية

حديقة الألفية
Photograph: Shutterstock


هذه الحديقة التي تبلغ مساحتها 24.5 فداناً هي المكان الذي ستجد فيه جناح جاي بريتزكر المصمم من قبل فرانك جيري، ومنحوتة بوابة السحاب ونافورة التاج.

في حين أن قائمة الأحداث الصيفية المعتادة لحديقة الألفية (مهرجان شيكاغو لموسيقى البلوز، سلسلة حديقة الألفية الموسيقية الصيفية، ومهرجان شيكاغو لموسيقى الجاز)

معلقة في الوقت الحالي، يمكنك شغل مقعد داخل إحدى دوائر التباعد الاجتماعي على ساحة العشب الكبيرة والتحديق في منظر الأفق.

10- منتزه غرانت

منتزه غرانت
Photograph: Neal O’Bryan


يطلق عليه لقب “ساحة شيكاغو الأمامية”. وهو يحتضن معهد شيكاغو للفنون، نافورة باكنغهام والعديد من المنشآت الفنية العامة إضافة إلى متحف الحرم الجامعي. عادة ما تهيمن الأحداث والمهرجانات على أقسام المنتزه (مثل Lollapalooza والذوق العام لشيكاغو) خلال فصل الصيف، لكن إلغاء التجمعات الكبيرة يعني أن هناك إمكانية وصول أكبر إلى واحدة من أبرز المساحات الخضراء في المدينة.

قم بنزهة عبر حدائق نورث روز، وقم بزيارة تمثال أبراهام لينكولن الجالس أو قم بالسير بين منحوتات ماجدالينا أباكانوفيتش أغورا في الطرف الجنوبي من الحديقة.

11- حديقة غارفيلد بارك

-تتطلب الحجز المسبق عبر موقع الحديقة-

حديقة غارفيلد بارك
Photograph: Time Out/Jaclyn Rivas


تعد حديقة غارفيلد، الذي وُصفت بأنها “فن المناظر الطبيعية تحت الزجاج” عند افتتاحها في عام 1908، أحد أكبر المباني من نوعها في العالم.

حيث تحتوي على حوالي 120.000 نبتة تمثل حوالي 600 نوع على امتداد الدفيئة العملاقة، والتي تنقسم إلى مناطق مثل بيت الصحراء المليء بالصبار وغرفة السرخس الخضراء المورقة.

في الوقت الراهن، فقط الساحات الخارجية من الحديقة هي المفتوحة، بما في ذلك أحواض الزنبق.

لمشاهدة الجزء الأول من أفضل الأشياء التي يمكنك فعلها بالمجان في شيكاغو اضغط هنا

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/things-to-do/free-things-to-do-in-chicago

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *