تجدون هنا مجموعة جديدة من الأشياء التي يمكنم فعلها بالمجان في شيكاغو، هذا المقال هو الجزء الأخير من سلسلة أفضل الأشياء التي يمكنك فعلها بالمجان في شيكاغو، يمكنكم زيارة الجزء الأول والثاني لمشاهدة أفضل الأشياء التي يمكنك فعلها بالمجان في شيكاغو

مركز مكتبة هارولد واشنطن

مركز مكتبة هارولد واشنطن
مركز مكتبة هارولد واشنطن

يضم الفرع الرئيسي لمكتبة شيكاغو العامة تسعة طوابق من الكتب، مختبرات الكمبيوتر وغرف الاجتماع والمزيد. توجه إلى الطابق التاسع لمشاهدة الفن المعروض في ساحة المعرض بالمكتبة، أو تأمل المناور التي تحيط بالحديقة الشتوية للمكتبة أو شاهد متحف هارولد واشنطن الصغير، حيث تم جمع التذكارات المتعلقة باسم المبنى.

منتزه ماغي دالي

منتزه ماغي دالي
منتزه ماغي دالي

يعد منتزه ماغي دالي أحد أحدث الإضافات إلى حي منتزه شيكاغو، ويوفر 20 فداناً من الفرص الترفيهية. في حين أن الملعب الواسع وجدار التسلق الشاهق مغلقان حاليًا، لا يزال بإمكان الزوار الاستمتاع بالمساحات الخضراء في المنتزه، الذهاب إلى حقل الغولف أو استئجار زوج من الزلاجات والالتفاف حول شريط التزلج.

منتزه هامبولت

منتزه هامبولت
منتزه هامبولت

كانت حديقة هومبولت في يوم من الأيام أعظم حديقة عامة في البلاد، حيث تضم أفدنة من الحدائق على الطراز البري حيث تُرعى الماشية يوجد النهر المتعرج. على الرغم من إزالة الحيوانات منذ فترة طويلة، لا تزال الحديقة جوهرة بين الساحات الخضراء العامة في شيكاغو، مليئةً بالبحيرات، ملاعب التنس، الشاطئ الداخلي، المنزل الميداني، ملاعب البيسبول ومسارات الدراجات. إذا تجولت في المنتزه بما يكفي، فمن المحتمل أن تصادف مرفأ منتزه هامبلوت، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية وإظهار الاحترام للمنزل السابق لتمساح Chance the Snapper الشهير.

حديقة شيكاغو النباتية

حديقة شيكاغو النباتية
حديقة شيكاغو النباتية

التسجيل عبر موقع الحديقة الالكتروني مطلوب للزوار القادمين بالسيارة.

الدخول إلى حديقة شيكاغو النباتية مجاني تماماً، ولكن إذا كنت تقود سيارتك إلى المنطقة، فاستعد للدفع مقابل وقوف السيارات (نوصي بأخذ الترام إلى محطة بريسايد والمتابعة سيراً على الأقدام). بمجرد وصولك، يمكنك التنزه في عشرات المناظر الطبيعية المختلفة تماماً، بما في ذلك المناطق المخصصة للزهور المائية، الفواكه، الخضروات، الورود، نباتات البراري ونباتات الغابات. بعض المناطق مقيدة، ولكن لا تزال هناك مساحة كبيرة لممارسة التباعد الاجتماعي والاستمتاع بالطبيعة.

منتزه جاكسون

منتزه جاكسون
منتزه جاكسون

استضاف منتزه جاكسون ذات مرة المعرض الكولومبي العالمي لعام 1893، لكن هذه الأيام توفر الحديقة التي تبلغ مساحتها 600 فداناً ملاعب للغولف، البيسبول، مركزاً للياقة البدنية، ملاعب تنس وشبكة من المسارات للمشي، الجري أو ركوب الدراجات. نوصي بالمغامرة في حديقة الفينيق المستوحاة من اليابان لمشاهدة نصب “الهبوط من السماء” الفني لـ يوكو أونو.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/things-to-do/free-things-to-do-in-chicago

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *