مع دخول فصل الخريف ايامه الاولى نقدم لكم الجزء الثاني من أفضل الأماكن لمشاهدة أوراق الخريف المتساقطة في شيكاغو – الجزء الثاني لتنعموا بتجربة فريدة مع الوان الخريف الدافئة في اهم الأماكن لمشاهدة أوراق الخريف المتساقطة في شيكاغو.

يمكنكم زيارة الجزء الأول من هذه السلسلة من هنا.

11. حديقة شيكاغو النباتية

حديقة شيكاغو النباتية
حديقة شيكاغو النباتية

خصص وقتاً من شهر تشرين الأول للتنزه ما بين مركز الزوار في الحديقة النباتية  ومركز علوم الحفظ لمشاهدة العديد من النباتات المعمّرة الملونة والشجيرات الحاملة للفاكهة.

تعجب من شجر القيقب الياباني حيث يتحول إلى اللون الأحمر مثل النار، وشاهد السماق المخروطي يتحول إلى مزيج رائع من البرتقالي والأخضر والأحمر إذا حالفك الحظ. إن نزهة الخريف في مروج ديكسون تعتبر ملاذاً هادئاً كذلك في هذا الوقت من العام.

12. مشجر مورتون

مشجر مورتون
مشجر مورتون

قد تستغرق ثلاثين دقيقة للوصول إلى مشجر مورتون بالسيارة، ولكن بمجرد وصولك، ستشعر وكأنك في عالم آخر. انسَ مشاكلك وسط الطبيعة الهادئة وأنت تقف محاطاً بأكثر من 4200 نوع من الأشجار. قم بنزهة على أحد المسارات العديدة أو استكشف الحدائق والأراضي الرطبة والمناطق الطبيعية الأخرى. في إيست وودز، تحولت كروم فيرجينيا الزاحفة إلى اللون الأحمر وأسقطت أشجار البلوط أوراقها الصفراء. تأكد من اطلاعك على تقويم الأحداث هناك على مدار العام.

13. منتزه لينكولن

منتزه لينكولن
منتزه لينكولن

يعد إلقاء نظرة على الأوراق في منتزه لينكولن أمراً لا يحتاج إلى التفكير، حيث توجد هنالك الكثير من وسائل الراحة الأخرى كذلك.

يمكن للأطفال اللعب في أحد الملاعب العديدة في المنطقة، أو يمكنك بدء يومك بموعد غرامي في حديقة الحيوان محاطاً بجميع أنواع المخلوقات ذات الفراء قبل التنزه على طول المسارات الخارجية.

تحتوي أكبر حديقة في شيكاغو على الكثير من الأشجار، حيث تقف أشجار القيقب الأحمر والرماد والبتولا والدردار وغيرها حيث يمكنك المشي أو الهرولة أو ركوب الدراجة بجانبها.

14. منتزه وينيماك

منتزه وينيماك
منتزه وينيماك

يُعد منتزه وينيماك أحد الأماكن المفضلة في ساحة لينكون، وقد وفر لشيكاغو ما يقارب الـ40 فداناً من المساحات الخضراء منذ عام 1910.

تجول في الحديقة الخلابة واسلك المسار الطبيعي، حيث ستجد أزهار الخريف والأوراق الملونة ومخلوقات الغابات.

لا يوجد هناك الكثير من الأماكن التي هي أفضل من هذا المنتزه للقيام بالنزهات الموسمية حيث يمكنك كذلك إحضار لاتيه بنكهة بهار اليقطين!

15. غابات لاباغ

غابات لاباغ
غابات لاباغ

تقع المحمية الغابية هذه حول ضفاف الفرع الشمالي لنهر شيكاغو، وهي مزودة بأكثر من 35 ميلاً من المسارات التي يمكن للزوار سلكها لاجتياز بحراً من أشجار البلوط والقيقب والغابات القطنية.

قم بنزهة طويلة بعد الظهر واستمتع بالألوان الموسمية، أو قم بتعبئة بعض الطعام (وترمس من عصير التفاح الساخن) وتوجه إلى واحدة من مناطق التنزه العديدة هناك.

16. حديقة غارفيلد الزجاجية

حديقة غارفيلد الزجاجية
حديقة غارفيلد الزجاجية

فقط الحدائق الخارجية مفتوحة حالياً في هذه الوجهة السياحية المثيرة للإعجاب، ولا يمثل هذا مشكلة لمراقبي الأوراق.

قم بالمغامرة في هذا المكان الرائع واستمتع بالأشجار الملونة التي تحيط بالعديد من البحيرات الهادئة، حيث يمكن للزوار اتباع المسارات المتعرجة أثناء تحديقهم في الأوراق المشرقة اللون.

17. مركز قرية نورث بارك الطبيعي

مركز قرية نورث بارك الطبيعي
مركز قرية نورث بارك الطبيعي

محمية طبيعية تبلغ مساحتها 58 فداناً ومركزاً تعليمياً أشيد على ما كان في السابق موقعاً لحضانة للأشجار تم إنشاؤها في القرن التاسع عشر من قبل المهاجر النرويجي بير صموئيل بيترسن، لدى هذه المنشأة الواقعة في شيكاغو بارك ديستريكت الكثير ما تقدمه للأطفال والكبار كذلك من طاولات اكتشاف عملية وشاشات تفاعلية.

كما توجد أراضي رطبة ومروج وسافانا في المحمية، سترغب في البقاء لأطول وقت ممكن بالأراضي الحرجية لرؤية أوراق الشجر النابضة بالحياة على الأشجار الموجودة هناك منذ عقود.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/things-to-do/fall-foliage-in-chicago-where-to-see-fall-colors-around-the-city

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *