Search
Close this search box.

كيف تستمتع بكوب من الشاي في شيكاغو-2

ذكرنا في مقال سابق بضع أفضل الأماكن في المدينة التي يجب عليك تجربتها بأسرع وقتٍ ممكن في حال كنت واحدً من عشاق الشاي، ونقدم لك في هذا المقال المزيد من هذه الأماكن:

LondonHouse Chicago-1
إطلالة جميلة جداً يتميز بها هذا المكان والتي تتناسب مع كوبٍ من الشاي وصديقٍ لطيف إلى جانبك، يقدم المطعم أيضاً قائمة بالنبيذ والمشروبات. يقدم لك المكان خدماته من الواحدة ظهراً وحتى الرابعة مساءاً مقابل 50$ للشخص الواحد.

The Commons Club at the Virgin Hotels-2
مكان لطيف للجلوس والدردشة مع أصدقائك مع موسيقا رائعة وقائمة طويلة ومتنوعة من الوجبات وبالطبع خيارات متعددة للشاي لك لتختار منها. يقدم لك هذا المكان خدماته كل يوم سبت من الواحدة وحتى الرابعة مقابل 35$-45$.

Vanille Patisserie-3
معجنات فرنسية مع كوب من الشاي تقدم لك في هذا المكان مع إطلالة لطيفة تحيط بك. على الرغم من لذة أطباق المكان إلا أن الحلوى التي يقدمها ستبقى الأفضل. يقدم لك هذا المكان خدماته خلال أيام الأحد عند العصر إما في الثانية أو الرابعة في حين أن الأسعار تتنوع مع تنوع الأطباق والاصناف.

The Lobby at the Peninsula Hotel-4
تقدم الشاي في هذا المكان عصراً مع قطع صغيرة من المعجنات اللذيذة التي تتميز بشكلها الجميل ومن حسن حظك فلديك خيارات عدة لتذوقها كما يمكنك شرب كأس من الشامبانيا خلال زيارتك. هذا المكان يقدم لك خدماته مقابل 75$ للشخص الواحد أيام الاثنين والسبت من الثانية والنصف حتى الرابعة والنصف وأيام الأحد من الثالثة والنصف حتى الخامسة.

المصدر

الاكثر قراءة