وقت القراءة: < 1 دقيقة

نكمل معكم في سلسلة أفضل الأنشطة التي يمكن ممارستها في “شيكاغو ريفر ووك”

5- The River Theater 

يشتهر “ريفر ووك” بدرجاته الإسمنتية الكبيرة، فمنطقة الجلوس، الواقعة بين شارعي “لا سيل” (La Salle) و”كلارك” (Clark)، تُعد مكان الراحة المفضل للعديد من الزوار، الذين يجلسون للاستمتاع بتناول الطعام أو مشاهدة المناظر الطبيعية المحيطة أو للإسترخاء في الهواء الطلق بينما تقطع القوارب النهر ذهاباً وإياباً.

6- Tiny Tapp

إن كنت تريد احتساء فنجان من القهوة أو شرب كأس عصير منعش، فننصحك بالتوجه إلى “تاين تاب” (Tiny Tapp)، وهو عبارة عن بار ومقهى صغير يقع في منقطة “كوف” (Cove) بين شارعي “كلارك” (Clark) و”ديربورن” (Dearborn). كما يقدم المقهى بعض الوجبات الخفيفة مثل شطائر “هوت دوغ” المعدة على طريقة شيكاغو، ويستضيف المقهى بعض العروض الموسيقية الحية أحياناً.

اقرأ أيضاً: أفضل الأنشطة في “شيكاغو ريفر ووك” الجزء الأول

7- Chicago Brew House

إن كنت ترغب في تمضية بعض الوقت الممتع برفقة الأصدقاء، فننصحك بالتوجه إلى “شيكاغو برو هاوس” (Chicago Brew House)، الذي يقدم مجموعة من المأكولات المستوحاة من أحياء شيكاغو المختلفة مثل سندويشات التاكو المشهورة في حي “بيلسن” (Pilsen)، ونقانق “ماكسويل ستريت” (Maxwell Street) البولندية. وتضم قائمة المطعم مجموعة فاخرة من البيرة مثل “دوفيتايل” (Dovetail) و “هالف آكر” (Half Acre)، ويتميز المطعم بمناظر الأفق الخلابة من على ضفاف النهر.

8- Chicago Electric Boat 

تمتلك شركة القوارب الكهربائية في شيكاغو (Chicago Electric Boat Company) عدة موانئ وزوارق في أنحاء مدينة شيكاغو بما في ذلك موقع مارينا سيتي (Marina City) القريب، ولكن يتميز موقع “ريفر ووك” بأنه الوحيد الذي يوفر رحلات على متن قوارب “ريترو بوت” (Retro Boat) الساحرة. ويعود تأسيس هذه القوارب الصغيرة إلى خمسينيات وستينيات القرن الماضي، وقد خضعت لتحديث وأُضيفت إليها المحركات الكهربائية، وأصبح بإمكان أي شخص لديه رخصة قيادة صالحة أن يقودها.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/things-to-do/where-to-hang-out-on-the-chicago-riverwalk