إن كان هنالك شيئاً يفضله سكان مدينة شيكاغو على الشرب تحت أشعة الشمس، فهو الشرب تحت أشعة الشمس عالياً فوق شوارع المدينة. حيث عاودت بعض أفضل الحانات والمطاعم في شيكاغو افتتاح أسطحها لزوارها المحرومين من فيتامين-د الذين سينعمون بإجراءات سلامة جديدة، قيود استيعاب وخدماً يرتدون أقنعة الوجه.

فتحت حانات الأسطح هذه أبوابها بشكل رسمي لهذا الموسم، ولا داعيَ للقلق حيال نفاذ كميات مشاريب روزيه، الكوكتيلات المجمدة والجعة المصنوعة.

من الصالات الفخمة والترّاسات مترامية الأطراف إلى الأماكن الهادئة للاسترخاء، تأتي أفضل الأسطح في المدينة بجميع الأشكال والأحجام. اكتشف أفضل الحانات الموجودة على السطح في شيكاغو وخطط لنشاطات الشرب الصيفية وفقاً لذلك.

أفضل الحانات على أسطح شيكاغو المكشوفة

حانة سطح توني في سوق تايم آوت:

حانة سطح توني في سوق تايم آوت
Photograph: Jack Li

سمّي كذلك تيمناً بالراحل توني إليوت مؤسس تايم آوت، وهو جوهرة التاج في سوق تايم آوت في شيكاغو. تم تزيين الحانة المريحة الموجودة على السطح طوال الموسم بأغطية ‘تايم آوت لندن’ القديمة والأضواء المتلألئة والعوارض الخشبية الجميلة التي تمتد على طول المكان. يرتكز المكان على بار مترامي الأطراف يقدم مجموعة منتقاة من النبيذ والجعة والكوكتيلات المميزة. إذا كانت الشمس مشرقة، تجول في الخارج للاستمتاع بمناظر الأفق والاستمتاع بتناول وجبة على التراس الخلاب.

حانة Raised

حانة Raised
Photograph: Courtesy Raised

حانة على سطح فندق Renaissance المكون من ثلاثة طوابق؟ لا يبدو الأمر بذلك التشويق! لكن عليك ألا تستهين بحانة Raised. حيث توفر الحانة المصممة على شكل حديقة أفضل المناظر المميزة لنهر شيكاغو والأفق المحيط، كما تؤمن رؤيةً واضحة لمبنى رينغلي، مدينة مارينا وجسر جادة ميشيغان.

حانة Z

حانة Z
Photograph: Neil Burger

تحتوي تلك الصالة السطحية على كل شيء تحتاجه من حانة، المناظر الشاملة لجميع أنحاء المدينة، كوكتيلات عالمية وقائمة من الوجبات الخفيفة اللذيذة التي يمكنك مشاركتها. اطلب مشروب Elderflower Collins المنعش مع سمك التونا المرفق بالمانجو، الأفوكادو، الكزبرة، اليوزو، مرق الصويا والزنجبيل.

سطح Cerise

سطح Cerise
Photograph: Courtesy Cerise

ستتمكن من رؤية المدينة من منظور الطيور من على ارتفاع 26 طابقاً عن سطح الأرض على سطح فنادق فيرجين. يقدم الشيف التنفيذي موسى رووم أطباقاً مثل الطماطم الموروثة (غازباتشو) والبرجر المزدوجة لتكمل قائمة الكوكتيلات.

سطح كينيدي

سطح كينيدي
Photograph: Courtesy Kennedy Rooftop

على عكس الطريق السريع الذي يحمل نفس الاسم، سيرغب سكان شيكاغو في قضاء الوقت على سطح كينيدي، الواقع أعلى فندق Hyatt Place Chicago في منتزه ويكر. يتم تزويد الضيوف هنا بإطلالاتٍ صافيةٍ على الأفق الممتد من جون هانكوك إلى برج ويليس، بالإضافة إلى 7500 قدم مربع للتجول. ومجموعة من الكوكتيلات المصنوعة يدوياً التي تشيد بالرؤساء السابقين، مثل ريغان أورانج بلوسوم مع الفودكا النباتية، عصير البرتقال، الليمون، والصودا. عندما لا تغريك المناظر الأخاذة، جرب بنفسك Jenga التي تأتي بالحجم الطبيعي أو قم بالتدفئة بجانب حفر النار في الهواء الطلق.

حانة Boleo

حانة Boleo
Photograph: Jaclyn Rivas

حتى في الشتاء القارس، ستبدو هذه الحانة الموجودة على السطح في فندق Kimpton Gray وكأنها جنة استوائية. تسلط القائمة هنا الضوء على النكهات الأمريكية الجنوبية في المشروبات مثل In the Morning و I’ll Be Better، وهو مزيج مدمِن من السكوتش المليء بالموز، مر الجوز الأسود، مرطبات تيكي والدخان. قم بإقرانها مع طلب من إمباناداس المفضلة لدى المعجبين، المحشوة بشريحة لحم الخاصرة، الفلفل الأحمر والزيتون المقدمة مع صلصة تشيميتشوري.

حانة The J. Parker

حانة The J. Parker
Photograph: Martha Williams

إذا لم تكن قد تخطيت J. Parker من قائمة شيكاغو الخاصة بك، اجلب لنفسك كوب روزيه براقاً وابدأ العمل. مع إطلالاته الساحرة على المدينة ومنتزه لينكولن، تعد هذه الحانة الموجودة على السطح والتي تعمل على مدار العام أمراً ضرورياً للترفيه عن أولئك الذين هم من خارج المدينة. يمكنك في أيام الصيف الجميلة بشكل خاص الوصول مبكراً إلى هناك والاستعداد لانتظار فتح المقعد. إنه أمرٌ يستحق التجربة، أعدك بذلك!

الصالة السفلية

الصالة السفلية
Photograph: Courtesy of Bottom Lounge Bottom Lounge, main room and bar

لا يمكنك حضور حفلة موسيقية في هذا المكان الموسيقي بعد، ولكنه تم إعادة فتح الحانة الموجودة على السطح لتناول الطعام والشرب في الهواء الطلق. ادخل من ساحة ركن السيارات واتبع اللافتات الموجودة أعلى الدرج الخلفي – حيث تنتظرك هناك الجعة، المشروبات الكحولية والبرجر عندما يسمح الطقس بذلك.

حانة Offshore

حانة Offshore
Photograph: Courtesy Offshore

بمساحة تبلغ 36000 قدماً مربعاً من المساحات الداخلية والخارجية لتتجول فيها مع كوكتيل في يدك، تعد حانة Offshore التي تقع في الرصيف البحري أكبر حانة سطحية في العالم (حقاُ). يشمل المكان المفتوح في جميع الفصول حانةً مغلقةً بالزجاج حيث يمكنك طلب كوكتيل وبعض المحار، بالإضافة إلى شرفة خارجية واسعة مزودة بحفر النار ومسرحاً للعروض الحية.

سطح LH

سطح LH
Photograph: Nicholas James

في مدينة مليئة بالمناظر الأخاذة، يريد الجميع أن يكون في القمة. لكن هذا المكان ثلاثي المستويات هو زهوة الحانات الموجودة على الأسطح. يقح سطح LH في الطابق 21 من مجمع LondonHouse Chicago، ويوفر للضيوف مناظراً خلابة للهندسة المعمارية على طول نهر شيكاغو وشارع ميشيغان. العيوب الوحيدة فيه هو أنه عليك الوصول مبكراُ فيما لو أردت العثور على مقعد، كما أن المشروبات ليست يرخيصة. نوصي بالبقاء لتناول كوبٍ من الشمبانيا، الاستمتاع بالمنظر والمضي قدماً.

لمشاهدة المجموعة الثانية من أفضل الحانات على أسطح شيكاغو المكشوفة – الجزء الثاني اضغط هنا

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/bars/rooftop-bars-the-best-outdoor-drinking-patios-in-chicago

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *