مثل العديد من المدن حيث التقت الثقافات المتنوعة واندمجت منذ فترة طويلة، تتمتع شيكاغو بعدد كبير من المخابز المتنوعة. تقدم أفضل المخابز في شيكاغو حلويات سكرية من أماكن قريبة وبعيدة من المنزل. سواء كنت تبحث عن كعكة الشوكولاتة المثالية أو كونشا مخططة بالسكر، يمكن للباحثين عن الحلوى العثور على بعض من أفضل الحلويات في شيكاغو في هذه المتاجر. كما تتضاعف بعض المخابز المحبوبة في شيكاغو اللاتيه الساخن والكابتشينو لمرافقة المعجنات والفطائر والكعك الطازج. تنعّم بالطعم الحلو في أفضل المخابز في شيكاغو.

Hendrickx Belgian Bread Crafter

مخبز «هندريكس» البلجيكي
مخبز «هندريكس» البلجيكي

يقف الشيف البلجيكي «رينو هندريكس» العبقري المبدع وراء 12 نوعاً من الكروسان الزبداني، ومكرونة الباستيل ومجموعة متنوعة من الكعك والخبز التي تجعلنا لا نريد التخلي أبداً عن الكربوهيدرات. على الرغم من أن المكان صغير جداً، إلا أن الضيوف مدعوون لكز رؤوسهم في المطبخ لمعرفة ما يخبزه هندريكس (وقد يقدم لك عينة إذا كنت لطيفاً).

للطلب

Lost Larson

لوست لارسون
لوست لارسون

يكرّم هذا المخبز والمقهى الجذور الاسكندنافية في الحي بطريقة لذيذة. الشيف والمالك «بوبي شيفر» – الذي تضم سيرته الذاتية المرصعة بالنجوم غريس وبلو هيل في ستون بارنز في نيويورك- هو العقل المدبر للطهي وراء برنامج المعجنات الذي يُسيل اللعاب، والذي يشمل كرواسان الشوكولاتة برائحة الهيل وكعك اللوز والعنب البري وفطائر كالامانسي. كما لعشاق الأطعمة المالحة الكثير ليتطلعون إليه مع مجموعة «لوست لارسون» المختارة من السندويشات ذات الوجه المفتوح المغطاة بالمنتجات الطازجة واللحوم عالية الجودة.

للطلب

Brown Sugar Bakery

مخبز «براون شوغر»
مخبز «براون شوغر»

تُظهر «ستيفاني هارت» عدداً من “المسرات المنزلية” في مخبزها، والعديد منها يتّسم بمكوّن يحمل اسم المتجر. إن إسكافيه الخوخ، وكعكة الأناناس المقلوبة، وفطيرة البطاطا الحلوة، بالإضافة إلى شرائح أو كعكات كاملة مثل الكراميل والشوكولاتة الألمانية و «ريد فيلفيت» هي مجرد عينة من إبداعات «هارت». تريد الاحتفال؟ الكيكات المخصصة هي من اختصاص هارت، فهي تبذل قصارى جهدها لإرضاء طلبات الكيك الإبداعية.

للطلب

Hewn

مخبز «هيون»
مخبز «هيون»

مع مجموعته من العناصر ذات الطابع الأوروبي مثل البريوش الصغير المحشو بالزيتون و «kouign amann» الفائق القشرة، لا يمكن لأحد أن يتردد بتجربة برنامج المعجنات في هذا المخبز. يقدم هذا المخبز المريح والمتنقل خبز البلد المميز الخاص به كل يوم، جنباً إلى جنب مع خيارين متناوبين من قائمة تتضمن أرغفة مبتكرة مثل «الجاودار بالكراميل» وخبز القمح الكامل بجبنة الجرويير السويسرية.

اقرأ أيضاً: 600 فكرة غريبة ورائعة لتناول الطعام في الهواء الطلق بشيكاغو في فصل الشتاء

Sweet Mandy B’s

مخبز «سويت ماندي بي»
مخبز «سويت ماندي بي»

لن تستطيع مقاومة الكعك الكريمي هناك منذ النظرة الأولى. ربما يكون هذا المطعم اللطيف قد أسر قلب السوق المحلي بالقليل من الشوكولاتة البسيطة والكعك الأصفر الممزوج في مجموعة ملونة من كريمات الزبدة، ولكن هناك الكثير مما يسيل اللعاب هناك. حيث هناك البودينغ بالنكهات المختلفة، بسكويت مقرمش كبير الحجم، فطائر الفاكهة الموسمية، وفطائر الووبي. لم نعثر على سلبية هناك بعد.

للطلب

Markellos Baking Company

عند دخول هذا المخبز اللاتيني الصغير، ستحصل على سلة وزوج من الملاقط من الأشخاص الذين يعملون على المنضدة. قم بعمل جولة ونسّق طلبك قبل فتح علب المعجنات، ودلّل نفسك بكونشاز الوسادة والكورو المحشو والبسكويت الملون المرصع بالحلوى -كلها طازجة يومياً-. كما يمكنك أيضاً طلب أي شيء آخر يلفت انتباهك، حيث أن معظم المعجنات تقل كثيراً عن الدولار الواحد. تُنقل رفوف الخبز باستمرار من المطبخ الخلفي إلى واجهة المتجر الضيقة حتى تتمكن من إخراج شيء طازج من الفرن بنفسك.

للطلب

Bake

مخبز «بيك»
مخبز «بيك»

عند دخولك هذا مخبز المبهج، تنجذب عينيك على الفور إلى علبة المعجنات المليئة بالمربى، والتي تعرض أطباق من الكعك الطازج والكعك بالزبدة والبسكويت المزين والكب كيك المغطاة بالألوان المرشوشة. تتغير التشكيلة يومياً، لكنك سترغب في الوصول مبكراً للحصول على العناصر الثمينة؛ مثل كعكات عطلة نهاية الأسبوع اللزجة والكروسان الطري.

للطلب

TeaPotBrew Bakery

الحياة حلوة في هذا المخبز، حيث تُخبز المعجنات طازجة يومياً، ويتم صنع الكعك المخصص بِحُبّ. تقترن الكعكات المتنوعة بشكل جيد مع قائمة طويلة من أنواع الشاي المختلفة، من القرفة والبرقوق إلى ماتشا الزنجبيل. لمشاهدة مهارات العاملين هناك في أقصاها، عليك طلب كيك يمكن تخصيصه حسب رغباتك -سواء كنت تريدها مغطاة بالرش، أو تقطر بالكراميل أو مُنسّقة إلى درجة الكمال-

للطلب

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *