مثل العديد من المدن حيث التقت الثقافات المتنوعة واندمجت منذ فترة طويلة، تتمتع شيكاغو بعدد كبير من المخابز المتنوعة. تقدم أفضل المخابز في شيكاغو حلويات سكرية من أماكن قريبة وبعيدة من المنزل. سواء كنت تبحث عن كعكة الشوكولاتة المثالية أو كونشا مخططة بالسكر، يمكن للباحثين عن الحلوى العثور على بعض من أفضل الحلويات في شيكاغو في هذه المتاجر. كما تتضاعف بعض المخابز المحبوبة في شيكاغو اللاتيه الساخن والكابتشينو لمرافقة المعجنات والفطائر والكعك الطازج. تنعّم بالطعم الحلو في أفضل المخابز في شيكاغو.

Dinkel’s Bakery

مخابز «دينكل»
مخابز «دينكل»

يملأ هذا المخبز الألماني الشهير منطقة «ليك فيو» برائحة رائعة منذ عام 1922، ويشتهر بالقرفة والزبيب والشوكولاتة الألمانية وكعك الزبدة، وكعكة البوندت الرطبة المصنوعة من ويسكي حامض والهريس. لكن أفضل ما هناك ه الفطيرة، والتي تأتي محشوة بعدة أنواع، مثل حلوى البقان، وجبن الكرز، وبذور الخشخاش.

Bridgeport Bakery

يحظى هذا المخبز البولندي بالكثير من الحب، ويتميز بعلبة المعجنات المليئة بالكثير من الحلويات الملونة والمتجددة بشكل يومي. تسوق الكعك، والدونات، والإكلير، وكعك اللحم المقدد، والأرغفة الكاملة. نصيحة: غالباً ما ينفذ المتجر من البضاعة قبل وقت الإغلاق (وليس لديهم حساب Twitter أو Instagram للتحقق)، لذا اتصل مسبقاً للحصول على طلبات خاصة.

للاتصال: 773-523-1121

Roeser’s Bakery

مخبز «روزر»
مخبز «روزر»

يعد أحد أقدم الشركات التي تديرها عائلة في شيكاغو، ويتميز اليوم بعلامة النيون العمودية وواجهة جذابة منذ إنشائها في عام 1911. يتميز المخبز بمجموعة واسعة من شرائح الكيك والبسكويت (للعديد منها زخارف فريق شيكاغو الرياضي).

Bittersweet Pastry Shop

حلويات «بيترسويت»
حلويات «بيترسويت»

لا يوجد شيء مرير حول متجر الحلويات الحلو هذا المطل على البحيرة. على الرغم من أنه يمكن للضيوف تصفح وطلب الفطائر والفطائر والماكرون المحشو من العلبة الزجاجية، إلا أن المخبز هذا يشتهر بالكعكات المميزة والمخصصة، والتي يمكن طلبها بنكهات مرحة مثل الشوكولا البيضاء بالفراولة والفانيليا كريم بروليه والليمون والتوت. أبقِ هذا المخبز في حسبانك لمناسبة خاصة، ومن المؤكد أنها ستسعد ضيوفك.

للطلب

Saint Anna Bakery & Cafe

مخبز وكافيه «سانت آنا»
مخبز وكافيه «سانت آنا»

يقدم أحد أرقى المخابز الصينية في شيكاغو مجموعة رائعة من الحلويات اللذيذة والحلوة من فرعه في الحي الصيني. مثل «تشا سيو باو»؛ وهو كعك مخبوز يشبه البريوش محشو بلحم الخنزير المشوي الدبق، يعد خياراً جيداً لتناول غداء أثناء التنقل، كما أن فطائر البيض المستطيلة تتميز بحشو الكاسترد الخفيف. بين القضمة والأخرى، خذ رشفةً من الشاي بالحليب على طريقة هونج كونج، وهو شاي أسود كريمي محلى منعش أكثر من الثلج.

اقرأ أيضاً: أفضل المخابز في شيكاغو – الجزء الثاني

Delightful Pastries

معجنات «ديلايتفول»
معجنات «ديلايتفول»

افتُتح هذا المخبز الواقع في منتزه جيفرسون بارك عام 1998، وتم إنشاؤه كمحطة مفضلة لأولئك الذين يبحثون عن المعجنات البولندية (أو الحلويات الأوروبية الأخرى). دائماً ما تتمتع الحلويات البولندية الخاصة مثل الكوكيز بأجنحة الملاك و «kolachki» بالشعبية، ولكن المميز هناك هو يوم (Fat Tuesday in the Big Easy)، حيث يبيع هذا المكان الآلاف من الكعك المقلي والمليء بالكريمة، بما في ذلك نوع خاص بالعطلة مليء بالكاسترد المخمر. كما تحظى كعكة القهوة والكعك والخبز هناك بجاذبية عالمية على مدار السنة.

للطلب

Scafuri Bakery

مخبز «سكافوري»
مخبز «سكافوري»

بعد مضي أكثر من قرن على إنشائه، يستمر المطعم الواقع في شارع تايلور، والذي تديره عائلة، في تقديم عروض أطباق جنوب إيطاليا الكلاسيكية، مثل الكانولي الحلو برائحة القرفة المليئة حسب الطلب والمغمسة في اختيارك من الشوكولا أو الفستق. مع الاختيارات التي يقدمها العديد من المخابز الإيطالية الأمريكية في الأعياد فقط، مثل الكوتشيداتي الطرية المحشوة بالتين والبنيولي المقرمشة والمغطاة بالصنوبر. هذا بالإضافة إلى قسم الكوكيز المثير للإعجاب أيضاً. وعلى الجانب، البيتزا الصقلية سميكة القشرة المالحة.

للطلب

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *