مثل العديد من المدن حيث التقت الثقافات المتنوعة واندمجت منذ فترة طويلة، تتمتع شيكاغو بعدد كبير من المخابز المتنوعة. تقدم أفضل المخابز في شيكاغو حلويات سكرية من أماكن قريبة وبعيدة من المنزل. سواء كنت تبحث عن كعكة الشوكولاتة المثالية أو كونشا مخططة بالسكر، يمكن للباحثين عن الحلوى العثور على بعض من أفضل الحلويات في شيكاغو في هذه المتاجر. كما تتضاعف بعض المخابز المحبوبة في شيكاغو اللاتيه الساخن والكابتشينو لمرافقة المعجنات والفطائر والكعك الطازج. تنعّم بالطعم الحلو في أفضل المخابز في شيكاغو.

Bang Bang Pie and Biscuits

فطائر وبسكويت «بانج بانج»
فطائر وبسكويت «بانج بانج»

هل تفتقد لـ«بانج بانج»؟ لم يتم استئناف خدمة تناول الطعام بعد، ولكن يمكنك تصفح مخزن الفطائر، والطلب عبر الإنترنت، واستلام البضائع الخاصة بك في ساحة لوغان يوم الجمعة بين الساعة 4 و 6 مساءً. قم بتخزين الفطائر والبسكويت الجاف والجرانولا، أو املأ مطبخك بالرائحة اللذيذة عند شرائك خَبزك الكعك أو مزيج البسكويت المرغوب من بانج بانج.

للطلب

Kristoffer’s Cafe & Bakery

مقهى ومخبز كريستوفر
مقهى ومخبز كريستوفر

يقدم هذا المكان أحد أفضل إصدارات الأطعمة الشهية في جميع أنحاء شيكاغو. تصنع الشركة العائلية التي تتخذ من بيلسن مقراً لها الكعكة الإسفنجية المليئة بالحليب بسبع نكهات، من الفانيليا وجوز الهند إلى الشوكولا والكراميل. يمكنك الحصول عليها بالشريحة الواحدة، ولكن بعد قضمة واحدة فقط، ستتمنى لو طلبت كعكة كاملة لنفسك.

Baye’s Little Bakery

مخبز «باي» الصغير
مخبز «باي» الصغير

مثل الكثيرين منا، تحول الطاهي دارنيل ريد إلى مهنة الخبز أثناء الحجر الصحي. سجل ريد، الذي يمتلك مطعم «Luella’s Southern Kitchen»، دروساً عبر الإنترنت من خلال موقع Butter Book، وهو منصة تعليمية افتراضية أنشأها مؤسسو مدرسة المعجنات الفرنسية في شيكاغو. لم يمض وقت طويل قبل أن يدرك أن هوايته يمكن أن تترجم بسهولة إلى فرصة عمل جديدة، وهي الطريقة التي ولدت بها مخابز باي. القائمة قصيرة وحلوة المذاق، وتسلط الضوء على كعكة الطائر الطنان، وفطائر الكرز المقلية، وفطيرة البطاطا الحلوة ذات الطبق العميق، والكوكيز بالزبدة مع الزبدة البنية.

للطلب

Weber’s Bakery

مخبز «ويبر»
مخبز «ويبر»

إذا نشأت في الغرب الأوسط، فهناك فرصة جيدة لأن يبدو نموذجك الأصلي للمخبز مثل هذه المؤسسة. بعد كل شيء، ينصب التركيز في هذه البقعة المزدحمة دائماً على المأكولات الشهية التي تنحدر من جذور ألمانية وبولندية واسكندنافية. ومع ذلك، تطورت بمرور الوقت إلى طابعها الإقليمي الخاص. تعتبر معجنات الإفطار أفضلية خاصة هنا؛ تُعد لفائف الجبن الحلوة، بحشوها الحريري وتغطيتها بالزبدة، متعةً جديرة بالتجربة، في حين أن كعكة الدونات، الخفيفة بشكل مدهش تحت طبقة من غاناش الشوكولا، هي المفضلة لدى العملاء.

Floriole Cafe & Bakery

مقهى ومخبز «فلوريول»
مقهى ومخبز «فلوريول»

مع مجموعة متنوعة من الخبز والسندويشات والكوكيز اللذيذة هنا، فإن هذا المقهى المتجدد في منتزه لينكولن لديه مجموعة متنوعة بالتأكيد. لكن روح مخبز فلوريول هي المعجنات الفرنسية، التي أعدتها بمهارة مالكتها «ساندرا هول». من بين العروض المفضلة؛ الكانيلا، والكعك الصغير المجوّف مع طبقات خارجية مغطاة بالكراميل ولب الكاسترد بنكهة الفانيليا والرَم. آخر عرض هو كيك الباسك الجميل، وهو كعكة حلوة غنية باللوز، مليئة بكريمة المعجنات والتوت اللاذع. وتُخبز حتى تصبح ذهبية اللون.

للطلب

Chiu Quon Bakery Chinatown

مخبز الحي الصيني «تشيو كوون»
مخبز الحي الصيني «تشيو كوون»

يقوم المخبز الصيني هذا بصنع الفطائر الصينية التقليدية اللذيذة التي تعود لعقودٍ من الزمن، حيث يجذب السكان المحليين والزوار من جميع أنحاء المدينة بأطباق مثل كعك لحم الخنزير الطازج المشوي، وكرات السمسم المليئة بمعجون الفول، وكعكة المانجو المزخرفة. انطلق لتناول وجبة خفيفة أو احصل على وجبة متكاملة من مختلف المخبوزات المعروضة.

Alliance Bakery

مخبز ألاينس
مخبز ألاينس

ربما يشتهر مخبز  بكعكات الاحتفال المتقنة، والتي يتم عرضها بفخر على النوافذ للمارة. لكن يحتوي هذا المخبز أيضاً على مشروبات القهوة والمعجنات الأخرى، مثل الكوكيز والتارت، والتي يمكن اصطحابها بعيداً أو إحضارها إلى منطقة الجلوس المجاورة. أبقِ الكيك المخصص في حسبانك للاحتفال بيومٍ خاص.

للطلب

يمكنك الاطلاع على أفضل المخابز في شيكاغو – الجزء الأول

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *