لا تحظى شيكاغو بما يكفي من الإشادة عندما يتعلق الأمر بالقهوة. تنتشر في المدينة محمصات مخصصة ومقاهي جذابة وبارات فاخرة للتذوق – وكلها متخصصة في الحفاظ على كمية الكافيين لدى سكان شيكاغو. تتضاعف أفضل المقاهي في شيكاغو كمساحات مجتمعية تجمع بين الأحياء وتقدم بعضاً من أفضل وجبات الإفطار في شيكاغو. تتراوح من المحامص ذات الأسماء الكبيرة التي ستجدها في متاجر البقالة إلى المحال الصغيرة المملوكة للعائلات. سواء كنت تتوق إلى قهوة لاتيه أو فنجان قهوة. ها هي أفضل المقاهي في شيكاغو.

Metric Coffe Co

Metric Coffe Co
Metric Coffe Co

العنوان:   يونايتد سينتر

وليدة خيال وحلم مالك كافيه ستريتس، ومدير شركة التحميص «إنتيلجيينستيا إكزافيير أليكسندر»، «داركو أرنديجلوفيك»، لا يمكن إنكار جمالية مقهى ميتريك.

يوجد المقهى المعاصر الحديث، ذو الواجهة المقابلة للمارة ومرفق التحميص في غرفته الخلفية، في امتداد أقل إزدحاماّ من شارع فولتون، مما يجعله الوجهة المثالية لقضاء صباح يوم سبت بطيء.

احصل على فنجان قهوة أو اشترك للحصول على جولة تمكنك من إلقاء نظرة  داخلية على آلية العمل المدهشة لهذا العمل وليد شيكاغو.

للطلب

Four Letter Word Coffee

Four Letter Word Coffee
Four Letter Word Coffee

 العنوان: أفونديل

لاتتوقع إيجاد أي شيء منكه ببهارات اليقطين في هذا المقهى الصغير ولكن المختص في ميدان لوغان.

متفرعاً من محمصته في حي باك اوف ذا ياردز وفرع آخر في اسطنبول، يقدم مقهى فور ليتر وورد كوفي القهوة التركية والقهوة الباردة والشاي بالتنقيط والتخمير والاسبريسو .

أقرن فنجان القهوة خاصتك بصحن من حلوى محل «cellar door provisions»، وخذ مقعداّ واستمتع بالجلوس في المقهى ذو الديكور الرائع.

Sip & Savor

Sip & Savor
Sip & Savor

العنوان: هايد بارك

تفتخر sip & savor  بثلاثة مواقع في منطقة جنوب شيكاغو وتعتبر إمبراطورية قهوة في طور الإعداد.

التزم مؤسسها «تريز بو» الثالث منذ فترة طويلة بتمكين مجتمعه من خلال خلق فرص عمل جديدة وتوفير أماكن ومساحات للناس للالتقاء. وهذا ما يفعله بالضبط  من خلال Sip & Savor  الذي يعنى بتجارة عادلة للحبوب.

احصل على قهوتك مباشرةَ أو اتجه إلى شيء أقل قوة مثل مشروب «بول فروغ موكا» مع صلصة الشوكولا و شراب النعناع المركز والإسبريسو والكريمة المخفوقة.

The Wormhole

The Wormhole
The Wormhole

العنوان: منتزه ويكر

يجب عليك صف سيارة من طراز دولوريان أمام باب المقهى إذا اعتراك الحماس لتجربة مقهى جديد، لأن مقهى Worm Hole  يستحوذ على اهتمام الحي بأكمله بديكوره المستوحى من موضوع السفر بالزمن.

ماذا أيضاّ يمتلك هذا المقهى من جاذبيات؟ لا شيء سوى بعض من أكثر خبراء صناعة  القهوة مهارة الذين يستخدمون حبوباّ متنوعة من المحامص، والذين يخمّرون أقوى قهوة مثلجة تُنهم بلمس شفاهنا الجافة المتعطشة للكافيين.

للطلب

Caffe Streets

Caffe Streets
Caffe Streets

العنوان: منتزه ويكر

مثبتاّ أنه ليس على كل مقهى أن يستلهم من حقبة التسعينات في سياتل، يحمل Caffe streets طابع بارات القهوة الأوروبية وخبراتها المتعلقة بالقهوة أيضاّ ليصبح متكاملاّ.

طاقم العمل متعاون ومرتاح للتحدث عن الحبوب (التي تتغير أسبوعياّ) وطرق التخمير مثل السكب وطريقة الشيميكس لتحضير القهوة والسيفون.

يتوفر أيضاً الحلويات والمعجنات المصنوعة منزلياّ؛ منها الكروسان والكعك.

للطلب

Dark Matter Coffee

Dark Matter Coffee
Dark Matter Coffee

العنوان: ريفرويست/ويست تاون

على عشاق القهوة المهووسين تخصيص وقت لزيارة هذا المقهى وبار القهوة الصغير الذي تم إنشاؤه أمام منشأة التحميص الخاصة بالعلامة التجارية المتخصصة في الطلبات السريعة وأكياس حبوب القهوة.

هل تبحث عن شيء أكثر راحة وهدوء؟ صالة المقهى الرئيسية التي تقع قرب المنشأة تقدم مساحاتها المريحة وعامليها من خبراء صناعة القهوة المتمكنين في مهنتهم.

Sip of Hope

Sip of Hope
Sip of Hope

العنوان: ميدان لوغان

على ماذا تحصل عندما تجمع بين أكواب اللاتيه وبين الوعي بالصحة العقلية؟ أول بارات القهوة في العالم الذي يتبرع بنسبة 100% من عائداته لدعم الحملات التي تعني باستباق حوادث الانتحار ومنعها والتثقيف في مجال الصحة العقلية.

يقع بار Sip of Hope  في ميدان لوغان خلف قائمة قصيرة ولطيفة من المشروبات التي تحتوي الكافيين (برعاية Dark Matter Coffe) بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المعجنات المقدمة من محل «west town bakery».

ابقى على اطلاع وترقب الحملات الخيرية وورشات العمل المجانية للتثقيف في مجال الصحة العقلية وحضور كلاب العلاج المحلية اللطيفة.

للطلب

اقرأ أيضاُ: أفضل المخابز في شيكاغو

Loba Pastry + Coffee

Loba Pastry + Coffee
Loba Pastry + Coffee

العنوان: لييك فييو

قم بتجربة جانبك الجريء في هذا المتجر الخالي من الرتوش والزخرفات الذي يقوم بخبز معجنات مبتكرة التي تختلف يومياّ (الكرواسان الأحمر، فطائر الخزامى الفضائية، بسكويت الجبن بالفلفل الحار – وهو أحد أكثر المعجنات تفضيلاّ لدينا على الإطلاق) إلى جانب مجموعة منسقة مختارة من مشروبات القهوة مثل مشروب كيوتو المخمر البارد، الكابتشينو والاسبريسو وغيرها.

للطلب

Brew Brew Coffee Shop

Brew Brew Coffee Shop
Brew Brew Coffee Shop

العنوان: ميدان لوغان

يعد Brew Brew المقهى المحلي المثالي بموقعيه؛ أحدهما في «أفونديل» والآخر في «بيلسين» (مغلق هذا الفرع حالياّ بشكل مؤقت) حيث يعرف الزبائن المعتادون موظفيه بالاسم والعكس صحيح.

يقدم هذا المقهى القهوة وأكواب اللاتيه الخاصة والمميزة جنباّ إلى جنب مع أطباق التورتا المكدسة مثل طبق الزبائن المفضل ؛لحم الخنزير المطهو مع البصل الأحمر المخلل والفاصولياء السوداء والأفوكادو.

Dayglow

Dayglow
Dayglow

العنوان: منتزه  همبولت

جزء على هيئة خدمة اشتراك في المقهى والجزء الآخر عبارة عن الحصول على تجربة البيع بالتجزئة على أرض الواقع، يعتبر «Dayglow» ملعباً يحتوي على الكافيين لخبراء القهوة والمبتدئين على حد سواء. نشأ المفهوم في لوس أنجلوس، ويهدف إلى تسهيل الحصول على مشروبات فريدة من جميع أنحاء العالم. قبل أن تضيع في سوقهم عبر الإنترنت، تحقق من متجر «Dayglow» في ساحة لوغان، حيث يمكنك احتساء مزيج من العلامة التجارية البرازيلية «La Cabra» أو شركة «Coffee Collective» الكينية. هناك أيضاً مجموعة من المشروبات الغريبة الرائعة التي تتغير مع الموسم؛ يمكن للضيوف توقع وجود مجموعات نكهات غير تقليدية مثل الكركديه والنعناع أو السمسم الأسود والفحم المنشط. لا تنسَ شراء كيس من حبوب القهوة لتخميرها في المنزل وأنت في طريقك للخروج!

للطلب

.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *