Search
Close this search box.

أفضل مطاعم الوجبات السريعة في شيكاغو الجزء الثاني

أفضل مطاعم الوجبات السريعة في شيكاغو الجزء الثاني

نكمل معكن سلسلة أفضل مطاعم الوجبات السريعة في شيكاغو الجزء الثاني، حيث تشتهر شيكاغو بتنوعها الحضاري والثقافي، الأمر الذي انعكس بدوره على الطعام في مدينتنا الساحرة، حيث تتميز شيكاغو بأطعمتها المتنوعة التي تجمع بين مختلف الحضارات، ونتيجة غنى شيكاغو بالأطعمة، قررنا تقديم أفضل مطاعم الوجبات السريعة المحلية في شيكاغو.

5- Calumet Fishers

يشتهر هذا المطعم، الواقع في “ساوث سايد”، بين سكان شيكاغو بمأكولاته البحرية المميزة إلى جانب إطلالته المميزة على نهر “كالوميت” في حي “ساوث سايد”. ويفتخر المطعم بأطباقه الشهية من سمك السلمون المدخن والسلمون المرقط والجمبري المقلي والمحار. ويجدر بنا التنويه إلى أن المطعم لا يقبل إلا المال النقدي فقط، كما يمكنك تناول الطعام على الطاولات او في اصطحابه معك. اعتبرت مؤسسة جيمس بيرد الكوخ من أفضل المطاعم الأمريكية الكلاسيكية في عام 2010.

6- Jim’s Original 

يُعتبر مطعم “جيم اورجينال” من أكثر المطاعم المحبوبة لدى طلاب الجامعات بفضل أسعاره الرخيصة وهو محبوب نظرًا لأسعاره المناسبة للميزانية. ويشتهر المطعم بكونه أول من أعد شطائر “ماكسويل بولش” (Maxwell Street polish)، ولا يهم في أي وقت ستذهب لأنك ستجد عدد لا يحصى من العملاء في جميع ساعات اليوم يستمتعون بالنقانق الشهيرة المغطاة بالخردل والبصل المشوي والفلفل الحار.

اقرأ أيضاً: قائمة المطاعم الحاصلة على نجوم ميشلان لعام 2022

7- Lou Mithcel’s Restaurant 

يتميز مطعم “لو ميتشيل” (Lou Mithcel) إلى جانب خدمته المميزة اللطيفة، بكونه ضمن قائمة السجل الوطني للأماكن التاريخية (National Register of Historic Places) حيث يقع في بداية طريق 66، التي تجذب الناس إلى هذا أحد أقدم المطاعم في شيكاغو، ويقدم المطعم أشهى المأكولات مثل المعجنات المنزلية وفطائر البانكيك المعدة على الطريقة اليابانية، 

8- Original Rainbow Cone

لطالما تمكن “اورجينيال راينبو كون”، الذي سيكمل عامه المئة قريباً، من إسعاد العديد من سكان مدينة شيكاغو وأجيالًا من سكان شيكاغو. يشتهر المتجر الوردي، الواقع في شارع “ويسترن ايف” (Western Ave)، بمثلجات “راينبو كون”، والتي تمثل بدورها لوحة ساحرة من الألوان، وتضم نكهات مختلفة مثل الشوكولا والفراولة والكرز والفستق الحلبي والفانيلا مع بعض المكسرات. 

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/restaurants/most-iconic-restaurants-in-chicago