وقت القراءة: 2 دقائق

تشتهر شيكاغو بتنوعها الحضاري والثقافي، الأمر الذي انعكس بدوره على الطعام في مدينتنا الساحرة، حيث تتميز شيكاغو بأطعمتها المتنوعة التي تجمع بين مختلف الحضارات، ونتيجة غنى شيكاغو بالأطعمة، قررنا تقديم أفضل مطاعم الوجبات السريعة المحلية في شيكاغو.

1-Manny’s Cafeteria and Delicatessen

يعود تأسيس هذا المطعم الشهير إلى ما يقارب ثمانية عقود، وعلى الرغم من خضوعه لعملية ترميم في عام 2016، لكنه حافظ على تجربته المميزة. يقدم المطعم وجباته على طريقة كافتيريا المدرسة حيث يمكنك الحصول على صينية والاصطفاف في الطابور واختيار ما تريد تناوله مباشرةً، ويشتهر هذا المطعم الصغير باللحم البقري الشهير مع خبز الجاودار (rye bread).

2- Al’s #1 italian beef

على الرغم من وجود العديد من المطاعم التي تقدم مختلف أنواع ساندويتش اللحم البقري الإيطالي المتواضع، ولكن يمكن إرجاع شعبيته الكبيرة بين سكان شيكاغو إلى مطعم “اليز” الأول في صناعة شطائر اللحم البقري، حيث يعود افتتاح المطعم إلى عام 1938. والذي يقع في  شارع “تايلور ستريت” (Taylor Street) يتميز المطعم بوصفته الكلاسيكية، التي تقوم على طهي شرائح رقيقة من لحم البقر المشوي المتبل بشدة في المرق مع الفلفل الحلو أو الفلفل الحار.

اقرأ أيضاً: تصنيف جديد لأفضل مطاعم البيتزا في شيكاغو

3- The Green Mile

انطلق في رحلة عبر الزمن لتجربة عشرينيات القرن الماضي في هذا  المطعم القديم الصغير الواقع في “أبتاون” (Uptown). يستضيف مطعم “غرين ميل” (Green Mill) عروض لموسيقى الجاز الحية كل مساء، وقد استضاف أسماء مشهورة بالفعل أمثال مغنية الجاز الشهيرة “بيلي هوليدي” (Billie Holiday) وعازف الجاز الشهير “فون فريمان” (Von Freeman)، كما كان “ال كابوني” من رواد المطعم الدائمين. ننصحك بالقدوم باكراً والإ فمن المتوقع أن تنتظر طويلاً للدخول. لكن الأمر يستحق الانتظار بفضل عروض الموسيقى الآسرة والمشروبات المميز.

4- Berghoff Restaurant 

يتميز هذا المطعم الألماني المملوك لعائلة “بيرهوف”، والذي تديره هذه العائلة منذ أكثر من 120 عاماً، بحصوله على أول ترخيصين لبيع المشروبات الكحولية في المدينة بعد إلغاء حظر بيع الكحوليات، وافتتاحه بار مخصص للرجال فقط حتى عام 1969. ويمتد المطعم اليوم على مساحة 45000 قدم مربع موزعةً ضمن مطعم وبار ومقهى، إلى جانب مصنع صغير للبيرة. يعتبر المطعم نقطة توقف للعديد من العمال ومحبي تاريخ شيكاغو للاستمتاع بالمشروبات الباردة والشطائر الألمانية الشهية.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/restaurants/most-iconic-restaurants-in-chicago