وقت القراءة: < 1 دقيقة

مع بداية موسم الصيف يسعى العديد من الناس إلى الخروج من المنزل والاستمتاع برفقة العائلة والأصدقاء، وهذا ما يقدمه منتزه  “ريجنج ويفز” المائي، والذي أعلن عن البدء في استقبال زواره لموسم الصيف الجديد بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الـ15 لافتتاح المنتزه المائي. 

ويُعدّ منتزه “ريجنج ويفز” أكبر منتزه مائي في “إلينوي”، إذ تبلغ مساحته 58 فداناً، ويضم 32 منزلقاً مائياً، ومسبحاً مخصصاً لركوب الأمواج، ومنطقة للعب بالرمال، و3 مسابح للأطفال، ومنزلق للطوافات، و43 كابينة خاصة، ومنزلق مائي مكون من 6 مسارات، وهو المسار الأول من نوعه في “إلينوي” وواحد من أصل 3 مسارات فقط في العالم.

اقرأ أيضاً: مهرجان “سويتش اون سمر” يعود هذا الصيف

يفتح المنتزه، الواقع في مقاطعة “كيندال” (Kendall) غرب ولاية شيكاغو، أبوابه أمام الزوار من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً. ولا يسمح باصطحاب الأطعمة والمشروبات من الخارج، إذ  بإمكان الزوار شراء الأطعمة والمشروبات من المطاعم والأكشاك المنتشرة في أرجاء المنتزه، ويُسمح بإدخال حقائب الأطفال والحقائب الشبكية إلى جانب حقائب حافظات الحرارة الصغيرة.

يبلغ سعر تذكرة الدخول مباشرةً 45$ للشخص الواحد، و30$ في حال الحجز المسبق، ولا تتضمن التذكرة حجز موقف للسيارة، حيث يبدأ سعر حجز موقف للسيارة 10$، تبدأ أسعار الخزنات 12$، أما أسعار الكبينات فيبدأ من 200$.

يمكنكم البدء بحجز تذاكركم عبر الرابط التالي:

https://tickets.ragingwaves.com/mainstore

المصدر: https://www.nbcchicago.com/news/local/illinois-largest-water-park-opens-this-weekend-heres-what-it-looks-like/2847913/