منذ عام 1997، كانت ستاربكس تطرح بانتظام أكواباً موسمية للاحتفال بقدوم الأعياد القادمة. على الرغم من أنه من الواضح أنها خدعة تسويقية، فقد كادت وسيلة التحايل أن تتحدد في شهري نوفمبر وديسمبر في الولايات المتحدة، حيث ينتظر الناس إصدار التصميمات الجديدة  مستعدين للتعليق عليها ومقارنتها بإصدارات السنوات السابقة.

يسعدنا أن نلاحظ أن كؤوس العطلات لهذا العام رائعة حقاً. قد يكون رد فعلنا متعلقاً بحقيقة أننا عالقون في المنزل منذ شهور، وأن رؤية أي شيء يختلف قليلاً عن المعتاد ينشط تلقائياً مشاعر الفرح. أو ربما تتفوق التصميمات الجديدة بالفعل على التصميمات السابقة في كل من الإبداع والجاذبية.

بعض التفاصيل حول التصميمات الجديدة: كلها تتمحور حول موضوع «Carry the Merry» واثنان من الكؤوس تحتويان بالفعل على الكلمات. قال جيف ويلكسون، المدير الإبداعي للشركة، في بيان صحفي رسمي أعلن فيه الخبر: “فكرتنا وراء الكؤوس هذا العام هي أن الأشخاص الذين يحملونها ينشرون الفرح في العالم.”

اقرأ أيضاً: إلغاء احتفال شيكاغو السنوي «كرايست كيندل ماركت»

ولكن هناك المزيد: تعهدت الشركة هذا العام بتقديم نسخة قابلة لإعادة الاستخدام من كأس العطلة مجاناً يوم الجمعة لجميع أولئك الذين يطلبون مشروباً موسمياً داخل الولايات المتحدة، سواء بشكل شخصي أو عبر التوصيل. تشمل المشروبات الموسمية لاتيه الكستناء، وموكا الشوكولاتة البيضاء المحمصة، وقهوة لاتيه بالكراميل، وبالطبع قهوة ستاربكس المعتادة في عيد الميلاد.

سوف يسعدك رغبتك بالمذاق الحلو أن بعض الاطعمة ستكون متاحة أيضاً في القائمة. فما عليك إلا أن ترفق المشروب الذي تختاره مع كرات الكيك، أو كعكات التوت البري البرتقالية، أو كوكيز رجل الثلج، أو فطيرة الجبنة المحلّاة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *