أعلنت شركة أمازون فريش، الفرع الجديد من عملاقة البيع بالتجزئة، شركة أمازون، عن افتتاحها لأربعة متاجر بقالة في ضواحي شيكاغو، ووجود 1500 وظيفة شاغرة لديها بحاجة ليتم شغله، ذلك حسب ما أعلنته الشركة يوم الثلاثاء.

لم تعلن الشركة التي يقع مقرها في سياتل عن عناوين متاجر البقالة أو موعد افتتاحها، لكنه من المعلوم أنها ستكون في نابرفيل وبلومينغديل وأوك لاون وشومبورغ. وتم بالفعل تنصيب يافطة المتجر في نابرفيل.

قالت الشركة إنها تبحث عن موظفين بدوام كامل ودوام جزئي، بما في ذلك المديرين، كما ستقوم بتدريب الموظفين على خدمة العملاء، والصراف، والتخزين على الرفوف وتعبئة طلبات العملاء. سيكون الحد الأدنى من الأجور 15 دولاراً في الساعة الواحدة.

أقرأ أيضاً: فنادق في شيكاغو تقدم فرصة الاستئجار اليومي لغرفها كمكاتب عمل خاصة

افتتح أول فرع لـ أمازون فريش في أغسطس في وودلاند هيلز، كاليفورنيا، واعداً بأسعار منخفضة باستمرار وأطعمة جاهزة مصنوعة في المتجر. يقدم المتجر الذي تبلغ مساحته 35000 قدم مربع خدمة توصيل مجانية في نفس اليوم للعملاء المميزين، كما يتميز بعربة تسوق Amazon Dash Cart الذكية الني تستخدم تقنية المستشعرات لتتبع عمليات الشراء وإكمال المعاملة عند خروج الأشخاص من المتجر، دون الحاجة إلى المرور عبر نقطة الدفع.

يُعد سوق شيكاغو أكبر منطقة توسع معلن عنها لشركة أمازون فريش خارج كاليفورنيا، حيث أعلنت الشركة عن متاجر في نورثريدج، ونورث هوليوود، ولونج بيتش، وويتير.

تهدد أمازون، التي اشترت شركة هول فودز في عام 2017، بتعطيل سوق البقالة. وهي تدير حوالي 30 متجراً آلياً من متاجر أمازون غو في المدن الكبرى.

كما توظف أمازون بالفعل 23000 شخص في إلينوي في مراكز التوزيع والمرافق الأخرى.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *