Search
Close this search box.

أنشطة وفعاليات عائلية في مهرجان الخريف في حديقة حيوان “لينكولن بارك”

أنشطة وفعاليات عائلية في مهرجان الخريف في حديقة حيوان "لينكولن بارك"

مع بدء فصل الخريف، تنطلق فعاليات المستوحاة من عيد الهالويين، وينطلق بدوره مهرجان الخريف التاسع السنوي لحديقة حيوان “لينكولن بارك” (Lincoln Park) مع مجموعة من اليقطين المثالي والروائح العطرة لعصير التفاح والمارشملو المشوي.

يحتفل مهرجان الخريف في حديقة حيوان “لينكولن بارك” بأفضل ما في موسم الخريف، ويضم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات لجميع الأعمار. وبدأت فعاليات المهرجان يوم 29 سبتمبر وتستمر حتى 30 أكتوبر 2023.

يتميز مهرجان هذا العام بمعالم جذّابة تتواجد في جميع أنحاء الحديقة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالموسيقى والاستماع إلى القصص ورسم النقوش على اليقطين حسب الطلب، إضافةً للأنشطة التثقيفية ذات الطابع الخريفي للحيوانات. في كل عطلة نهاية أسبوع سوف يقدم لك شيئًا جديدًا!

اقرأ أيضاً: أجمل الأماكن الطبيعية لمشاهدة الخريف في شيكاغو

أحد أكثر الأنشطة شعبية في مهرجان الخريف هو بستان اليقطين، يمكن للزوار اختيار اليقطين الذي يريدونه لاصطحابه إلى المنزل، أو النحت عليه بواسطة نحات يقطين محترف. كما يعد مهرجان الخريف فرصة رائعة لتعلم المزيد عن حيوانات حديقة حيوان “لينكولن بارك “، واستكشاف طريقة استعدادها لاستقبال فصل الشتاء. 

مهرجان الخريف هو أيضًا وقت رائع للاستمتاع بجمال حديقة حيوان “لينكولن بارك” في الخريف. إذ تتحول أشجار الحديقة وأوراق الشجر إلى ألوان مليئة بالحياة، مما يخلق خلفية جميلة لأنشطة المهرجان.

تبدأ الحديقة في استقبال الزوار منذ الساعة 10:00 صباحاً وحتى 5:00 يومياً حتى 29 سبتمبر، والدخول مجاني لجميع الأعمار، لكن يجدر بك حجز تذاكر مخصصة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالحديقة.

https://www.lpzoo.org/event/fall-fest/

إن مهرجان الخريف هو طريقة رائعة للاستمتاع بجمال الخريف في حديقة حيوان “لينكولن بارك”. إنه حدث مناسب للعائلات من جميع الأعمار، ويقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التي سوف تستمع فيها بالتأكيد!

المصدر: https://www.choosechicago.com/event/lincoln-park-zoo-fall-fest/

الاكثر قراءة