ببطء ولكن بثبات، تعود الحفلات الموسيقية الحية إلى شيكاغو. لأول مرة منذ أكثر من عام، ستنتقل أوركسترا شيكاغو السيمفونية إلى خشبة مسرح «Symphony Center» الموجود في حي «ذا لووب» لتقديم العروض الموسيقية الشخصية، مع أول برنامج من ثلاثة برامج جديدة من المقرر إطلاقها في 27 مايو.

أعلنت جمعية أوركسترا شيكاغو السيمفونية عن البرامج الجديدة في بيانٍ صحفي صباح الثلاثاء المنصرم. سيشمل كل برنامج أربعة عروض تقام محافظةً على قواعد التباعد الاجتماعي (مع إرشادات سلامة جديدة تسمى Safe and Sound in place)، والتي ستقام في عطلات نهاية الأسبوع المتتالية من 27 مايو حتى 13 يونيو في أيام الخميس الساعة 7:30 مساءً، الجمعة في 1:30 مساءً، السبت في 7 : 30 مساءً والأحد الساعة 3 مساءً.

اقرأ أيضاً: إطلاق سلسلة حفلات صيفية لقاطني شيكاغو الذين تم تطعيمهم بالكامل حصراً

سيتم بيع تذاكر البرامج الثلاثة، والتي تتراوح أسعارها من 29 إلى 99 دولاراً ، للجمهور في 11 مايو. هل أنت فضولي بشأن ما يمكن توقعه قبل شراء التذكرة؟ فيما يلي نظرة سريعة على كل برنامج جديد.

Fanfare؛ المُقام في 27 و 28 و 29 و 30 مايو

ستحتل الموسيقى النحاسية والإيقاعية مركز الصدارة في هذا البرنامج الأول الذي يديره عازف الترومبون مايكل مولكاهي. تشمل الاختيارات موسيقى «Fanfare for the Common Man» لكوبلاند ونسخة القرن العشرين لجوقة باخ لصمويل باربر، بالإضافة إلى أعمال متأثرة بموسيقى الجاز وفيلم لتيلسون توماس وبرنشتاين وشولر.

Strum؛ المُقام في في 3 و 4 و 5 و 6 يونيو

يبدأ البرنامج الثاني بقيادة المتدربة السابقة إيرينا ياشيما، وهو البرنامج الثاني مع روايتين من تأليف صموئيل كوليردج-تايلور، ويستمر مع سيمفونية شوبرت الخامسة بالإضافة إلى إصدار أوركسترا سلسلة من ستروم من قبل الملحن المعين حديثاً في مكتب المجتمع المدني؛ جيسي مونتغمري . وتختتم بموسيقى «Kodály’s Dances of Galánta».

Overture؛ المُقام في 10 و 11 و 12 و 13 يونيو

سوف يُفتتح البرنامج النهائي بقيادة قائد الأوركسترا؛ إيدو دي وارت، بمقدمة من موسيقى موزارت إلى موسيقى دون جيوفاني، كما سيتم عزف مقطوعة «سيغفريد إيديل» لفاغنر، وسيمفونية موزارت الرقم 40.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *