وقت القراءة: 2 دقائق

منذ أن بدأ الوباء وأغلقت الكثير من وجهات شيكاغو أبوابها في مارس الماضي، كانت مساحات شاسعة من البحيرة وكذلك جميع ملاعب «شيكاغو بارك ديستريكت» والمسابح الداخلية محظورة على الجمهور. الأسبوع المنصرم، أعلن المشرف مايكل كيلي أن العديد من هذه المرافق سيتم إعادة فتحها قريباً، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى انخفاض معدل الحالات الإيجابية لاختبارات شيكاغو لفيروس كورونا إلى 3.4%، وهو أدنى مستوى منذ الأيام الأولى للوباء، وفقاً لإدارة شيكاغو للصحة العامة.

بينما أعيد افتتاح «ليك فرونت تريل» في يونيو، تم إغلاق معظم الحدائق المحيطة بالمسار، على الرغم من أن ذلك لم يمنع السكان من زيارتها. مع استمرار أطقم العمل في إزالة الثلوج من المنطقة، سوف يعيدون فتح نقطة الوصول العامة إلى أرض «شيكاغو بارك ديستريكت» إلى شرق بحيرة «شور درايف» ورفع القيود المفروضة على وقوف السيارات على البحيرة. سيحتاج الزوار إلى ارتداء الأقنعة وممارسة التباعد الاجتماعي عن المجموعات الأخرى وتجنب التجمعات الكبيرة.

سيتم أيضاً إعادة فتح أكثر من 500 ملعب في الهواء الطلق في الأسابيع المقبلة، حيث يفتح موظفو «شيكاغو بارك ديستريكت» البوابات التي فرضت قيوداً على الوصول إلى هذه المناطق منذ مارس. لن يتم تعقيم معدات الملاعب بانتظام، لذلك سيحتاج الآباء ومقدمو الرعاية إلى التأكد من أن الأطفال يرتدون أقنعة، ويبتعدون عن بعضهم البعض وينظفون أيديهم بشكل متكرر

اقرأ أيضاً: تحقق من قائمة «أسبوع مطاعم شيكاغو» وقم بالحجز

لن تكون قادراً على الذهاب إلى أحد حمامات السباحة في «شيكاغو بارك ديستريكت» والذهاب للسباحة، لكن عودة الألعاب المائية ستحقق عائداً محدوداً هذا الربيع. من المقرر أن يبدأ التسجيل في برامج الربيع في 8 مارس عبر موقع شيكاغو بارك ديستريكت.

مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، من المرجح أن يستفيد سكان شيكاغو من الوصول الموسع إلى المساحات الخارجية. إن شيكاغو بارك ديستريكت مستعدة لاستقبال الزائرين مرة أخرى، ولكن في بيان الإعلان عن إعادة الافتتاح، حث مدير عمليات إعادة الافتتاح السكان على “الاستمرار في الالتزام ببروتوكولات السلامة التي كانت مفيدة في تقدمنا”.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *