وقت القراءة: < 1 دقيقة

تجري الآن التحضيرات لانطلاق مهرجان Chicago In Tune الجديد بين 19 آب (أغسطس) و19 أيلول (سبتمبر) القادم.

ويعد هذا المهرجان الأول من نوعه في شيكاغو احتفالاً بقطاع الموسيقا المتنوّع والفريد من نوعه في شيكاغو، وضمن فعاليات عام الموسيقى في شيكاغو 2021 Year of Chicago Music

سوف يضم هذه المهرجان العديد من مراكز الاحتفال والجهات التي سوف تؤدي عروضاً موسيقية وفنانين وموسيقيين من أرجاء المدينة للاحتفال بكافة أنواع الموسيقا وأنماطها، من خلال حفلات مجانية ومدفوعة في العديد من النوادي وصالات العرض وغيرها.

اقرأ أيضاً: هل ينصح بحضور الحفلات والمهرجانات في ظل المتحوّر دلتا؟

وسوف تقدّم إدارة الشؤون الثقافية والمناسبات الخاصة (DCASE) أربع فعاليات مميزة في مدرج “جاي بريتزكر بافيليون” (Jay Pritzker Pavilion) من خلال مؤسسة (Millennium Park Foundation) تكريماً للموسيقا التي نشأت وابتُكِرت في شيكاغو.

سوف تركّز الفعاليات على أنواع رئيسية من الموسيقا هي: حفل موسيقا الغوسبل (3 أيلول)، حفل الجاز (4 أيلول)، حفل الهاوس (11 أيلول)، حفل البلوز (18 أيلول)، بين 5:30 – 8:30 مساءً من الأيام المذكورة.

إلى جانب الفعاليات المذكورة سابقاً، سيضم المهرجان العديد من الفعاليات الموسيقية وهي The Lyrical Lemonade Summer Smash في دوغلاس بارك (Douglass Park) بين 20-22 أغسطس، وRuido Fest في يونيون بارك (Union Park) بين 20-22 أغسطس، وARC Music Festival في يونيون بارك يومي 4 و5 سبتمبر، وPitchfork Music Festival Chicago في يونيون بارك بين 10-12 سبتمبر، وRiot Fest في دوغلاس بارك بين 17-19 سبتمبر، بالإضافة إلى فعالية (Music Lives Here) وهي مبادرة فنية جديدة.
يمكن لقاعات العرض والجهات الفنية والفنانين التقدم للمشاركة في مهرجان “Chicago In Tune” من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني ChicagoInTune@Do312.com، مع التأكد من إدراج أي عمل فني مع الطلب.

المصدر: https://do312.com/chicagointune

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *