إذا كنت تشاهد «Shark Tank» عام 2014، فقد تتذكر رجال الأعمال الزوج والزوجة شانون وفلوريان رادكي الذين ظهروا في العرض للترويج لـ”أفضل تجربة لفائف القرفة في العالم”. كانوا يسعون للحصول على تمويل ليكونوا قادرين على تقديم الشحن على الصعيد الوطني من مخبزهم في كاليفورنيا، سيناهوليك. قبل الزوجان صفقة من المستثمر «روبرت هيرجافيك» قبل أن يرفضا العرض في النهاية للذهاب في اتجاه مختلف. الآن، مع أكثر من 50 موقعاً في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا، وصل ذلك المخبز إلى شيكاغو.

احتفل «Cinnaholic» بافتتاحه الكبير يوم الجمعة المنصرم في «ويكر بارك». ومثل المواقع الأخرى، يتخصص المخبز في لفائف القرفة الذواقة النباتية والخالية من الألبان والتي يتم وضعها في مجموعة كبيرة من الإضافات الممتعة. على سبيل المثال، تأتي لفافة «Campfire S’mores» مع بوظة بنكهة المارشميلو وبسكويت جراهام وصلصة الشوكولاتة وأعشاب من الفصيلة الخبازية. هل تفضل شيئاً أكثر هدوءاً؟ رول «أولد سكول» مُثلج بكريمة الفانيليا الكلاسيكية. يمكن للضيوف أيضاً بناء إبداعاتهم الخاصة من خلال قائمة متنوعة من الإضافات والصوصات للاختيار من بينها.

أقرأ أيضاً: أفضل المخابز في شيكاغو

يقدم المخبز أيضاً مغارف من عجينة البسكويت الصالحة للأكل والتي يمكن ترقيتها بمكونات إضاقية مماثلة، مثل صوص زبدة الفول السوداني وصلصة الشوكولاتة. تشمل القائمة الموسعة الحلويات الأخرى أيضاً، مثل البسكويت والبراونيز وخبز الموز و “كعك الأطفال”.

ساعات عمل المخبز من الاثنين إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى 9 مساءً، ومن الجمعة إلى الأحد من الساعة 11 صباحاً حتى 9 مساءً.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *