افتتحت الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ أول موقع للتلقيح الجماعي في شيكاغو في ساحة انتظار السيارات في «يونايتد سينتر» في وقت سابق من الشهر المنصرم، ولكن سيتم افتتاح موقعين آخرين للتطعيم على نطاق واسع قريباً داخل حدود المدينة. إذ أعلنت العمدة «لوري لايتفوت» اليوم عن افتتاح موقعين جديدين للتلقيح الجماعي في شيكاغو في 5 أبريل؛ في جامعة ولاية شيكاغو ومركز مؤتمرات الخطوط الجوية الأمريكية في «Gallagher Way» بجوار ساحة «ريغلي».

الموقع في جامعة شيكاغو الحكومية هو شراكة بين إدارة الصحة العامة في شيكاغو و منظمة «CORE» (جهد الإغاثة المنظم من قبل المجتمع)، مع اللقاحات التي تديرها مؤسسة «هاورد براون» للرعاية الصحية.

بكامل طاقته، سيكون الموقع قادراً على استيعاب 1200 موعد للتطعيم و 1000 موعد للتطعيم بالسيارة كل يوم. وسيعمل من الاثنين إلى الجمعة من الظهر حتى الساعة 6 مساءً ويوم السبت من الساعة 9 صباحاً حتى 3 مساءً.

اقرأ أيضاً: 1000 شطيرة مجانية مقدمة من مطعم «مانيز ديلي» لمُرتدي الأقنعة

سيتم تشغيل الموقع في مركز مؤتمرات الخطوط الجوية الأمريكية المجاور لساحة ريغلي من قبل مؤسسة «أدفوكيت أورورا هيلث»، وسيكون في البداية قادراً على تقديم 2000 لقاح يومياً. ولم تعلن المدينة بعد عن ساعات عمل الموقع أو توفر مواعيد لتلقي اللقاح مشياً أو بالسيارة.

سيعمل كلا موقعي التلقيح الشامل عن طريق المواعيد المسبقة فقط فقط بدون تسجيل اسمك في المركز. وستتمكن من حجز المواعيد من خلال موقع «ZocDoc». ولا تزال المدينة تقول أنه سيتم نشر المواعيد في وقت لاحق من هذا الأسبوع. سيتمكن جميع سكان شيكاغو المؤهلين في المراحل 1A و 1B و 1C (التي بدأت رسمياً يوم الاثنين، 29 مارس) من حجز المواعيد في أي من الموقعين. المواقع مفتوحة فقط لمواطني شيكاغو، وستحتاج إلى إحضار إثبات الإقامة عند الحضور لموعدك.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *