وقت القراءة: < 1 دقيقة

أعلنت إدارة الشؤون الثقافية والفعاليات الخاصة في شيكاغو يوم الثلاثاء أن فريق البحرية للطيران الاستعراضي، المعروف باسم (الملائكة الزرق)، سوف يحلق في سماء شيكاغو نهاية هذا الأسبوع كجزء من عرض فردي خاص.

سيقام العرض بتاريخ 21 و 22 من آب “أغسطس” بين الساعة 12 و1 ظهراً، بينما تبدأ التدريبات في 20 آب “أغسطس” من الساعة 10 صباحاً وحتى 2 ظهراً.

سيقام العرض على طول طريق “Lakefront”، وأفضل المواقع للمشاهدة ستكون بين شارع “Oak” وجادة ”Fullerton”.

اقرأ أيضاً: أفضل حقول عباد الشمس في مدينة “شيكاغو” الجزء 1

وسيحلُّ الاستعراض الفردي مكان العرض الجوي المائي السنوي في شيكاغو (The Chicago Air and Water Show)، إذ صرح مكتب العمدة “Lori Lightfoot” أن العرض الجوي المجاني الجديد هو جزء من مبادرة “Open Chicago”.

يُذكر أنه قد أُلغي العرض الجوي والمائي في شيكاغو (The Chicago Air and Water Show) في العام 2020 أيضاً، ورغم ذلك أجرت طائرات الملائكة الزرقاء (Blue Angels) استعراضاً جوياً خاصاً فوق المدينة من أجل تكريم العاملين في مجال الرعاية الصحية تقديراً لجهودهم في مواجهة وباء كوفيد- 19

وأكمل المكتب في بيانه قائلاً إن مهمة الملائكة الزرقاء (Blue Angels) هي إظهار روح العمل الجماعي والمهنية العالية، التي يتمتع بها سلاح البحرية الأميركية وقوات المشاة من خلال العروض الجوية والتواصل مع المجتمع، ونشر ثقافة التميز وخدمة الوطن.

المصدر: https://abc7chicago.com/amp/blue-angels-chicago-2021-air-and-water-show-schedule-practice/10956904/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *