وقت القراءة: < 1 دقيقة

أعلن منظمو «Lollapalooza» صباح الثلاثاء أن المهرجان قد تلقى الضوء الأخضر رسمياً للعودة إلى منتزه غرانت بكامل طاقته هذا الصيف. وخلافاً لمهرجانات شيكاغو الأخرى التي تم الإعلان عنها مؤخراً (الساحل الشمالي وبيتشفورك، على سبيل المثال)، يحتفظ المهرجان بامتداده لفترة عطلة نهاية الأسبوع المعتادة التي تستغرق أربعة أيام، والتي تُقام في الفترة من 29 يوليو إلى 1 أغسطس.

يأتي هذا الإعلان في أعقاب بعض الانتقادات العامة بين المقالات الإعلامية ومسؤولي المدينة؛ إذ أعلنت مقالة مجهولة المصدر نُشرت على مجلة «Variety» الأسبوع الماضي أن المهرجان سيعود إلى شيكاغو، على الرغم من أن مسؤولي المدينة اعترضوا على ذلك عندما طُلب منهم التأكيد.

اقرأ أيضاً: إليك نظرة شاملة على برنامج فعاليات الرصيف البحري هذا الصيف

سيكون إثبات التطعيم الكامل أو اختبار كورونا السلبي الذي لم يتجاوز الحصول عليه 24 ساعة مطلوباً من الحضور من أجل الدخول، مما يعني صعوبة الأمر إذا لم تكن مُطعّماً بالكامل وتودّ حضور المهرجان كاملاً بأيامه الأربع.

إذن من الذي سيحتل المنصة هذا العام؟ لم يُصدر المنظمون أبداً تشكيلة عام 2020، حيث تم تأجيل المهرجان رسمياً (وتم إلغاؤه لاحقاً) في أواخر شهر مارس. ولكن مقطع فيديو ترويجي أصدره مكتب العمدة، والذي يحتوي على عرض موجز من «ديف غرول»، يقترح أن فرقة «Foo Fighters» ستكون من بين المؤدّين الرئيسيين. يمكنك الحصول على التذاكر من هنا.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *