علمنا الشهر الماضي أن أسبوع مطاعم شيكاغو سينتقل إلى شهر مارس وسيوسع نطاقه لتقديم الوجبات السريعة وخدمة التوصيل بالإضافة إلى حجوزات تناول الطعام في الداخل والخارج. كشف المنظمون يوم الخميس المنصرم عن التشكيلة الكاملة للمشاركين، مع أكثر من 265 مطعماً في 34 حياً من أحياء شيكاغو (بالإضافة إلى عدد قليل من مناطق الضواحي) يشاركون في الاحتفال الذي يستمر 17 يوماً للمأكولات المحلية.

يمكنك تصفح القوائم وإجراء الحجوزات عبر موقع «Chicago Restaurant Week» على الويب. ومن أبرز المشاركين في حدث هذا العام مطعم «Avec River North» الجديد، و المعطعم الياباني النموذجي «Gaijin»، ومطعم «Lincoln Park Middle Eastern Galit»، و «Hai Sou Vietnamese Kitchen»، و «Vir tue» المحبوب للشيف إريك ويليامز في هايد بارك. يمكنك حتى الحصول على وجبة على متن قارب، إذ يقدم نهر «Odyssey Chicago River» فرصةً لذلك على متن السفينة المغلقة بالزجاج.

اقرأ أيضاً: إدارة شيكاغو تزيد نسبة الإشغال إلى 40% لتناول الطعام في الأماكن المغلقة

يمتد أسبوع مطاعم شيكاغو لهذا العام من 19 مارس حتى 4 أبريل، مع تقديم قوائم الغداء ووجبات الغداء المتأخرة مقابل 25 دولاراً، بينما سيباع العشاء بـ39 دولاراً أو 55 دولاراً. حتى مع عودة محدودية تناول الطعام في الأماكن المغلقة، لا يزال هذا وقتاً صعباً بشكل خاص للعديد من المطاعم، مما يضفي أهمية إضافية على هذا الحدث السنوي. ليس هناك وقت أفضل لدعم بعض الأماكن المفضلة لديك أو تجربة شيء جديد إذا كنت قادراً، سواء كنت على استعداد لتناول العشاء شخصياً أو تفضل طلب وجبات سريعة لمنزلك.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *