Search
Close this search box.

تعرّف على المنظر الخلّاب لـ”برومينتوري بوينت”

تعرّف على المنظر الخلّاب لـ"برومينتوري بوينت"

“برومينتوري بوينت” (Promontory Point) هو منتزه يمتلك إطلالة رائعة على “بورنهام بارك” (Burnham Park) في شيكاغو، داخل شبه جزيرة تمتد إلى بحيرة ميشيغان تقدم إطلالات خلابة على المنطقة. بُني المنتزه من مدافن النفايات في أوائل القرن العشرين وبحلول أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي أصبح محميًا بواسطة جدار بحري يستخدم كتل من الحجر الجيري مرتب في سلسلة من أربع خطوات تؤدي إلى المنتزه.

يمكن للجميع الاستمتاع برحلة إلى هذا المنتزه ذو الإطلالة الساحرة حيث أن المسارات سهلة التنقل للأطفال والبالغين وكبار السن وحتى الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. عادةً يقضي معظم الزوار حوالي 30 دقيقة إلى ساعة هنا، ولكن يمكنك البقاء طالما تريد للاستمتاع بالمناظر الفاتنة.

ويعتبر “برومينتوري بوينت” مكانًا رائعًا للعديد من الأنشطة مثل:

  • الاستمتاع بالمناظر الجميلة لبحيرة ميشيغان وأفق شيكاغو
  • الاستمتاع بنزهة غروب الشمس الرومانسية
  • تناول وجبة خفيفة مع الأصدقاء والعائلة
  • مرافقة كلبك في نزهة 
  • مراقبة الطيور
  • الاسترخاء ببساطة والاستمتاع بالجمال الطبيعي

ومن المميز في هذا المنتزه أن السباحة في المياه المفتوحة للبحيرة مستمرة على مدار العام وذلك خاضةً إن كنت شجاعًا أو تتمتع صحة جيدة، وهناك أيضًا فعاليات للسباحة في الربيع والخريف، والتي تُقام في عطلات نهاية الأسبوع القريبة من الانقلاب الصيفي والاعتدال الخريفي للاحتفال بتقاليد ومجتمع السباحين.

اقراء أيضاً: أجمل الأماكن الطبيعية لمشاهدة الخريف في شيكاغو

هذه الأحداث عامة ولا يتطلب التسجيل للدخول إليها، حيث يراقب الجمهور من الشاطئ بينما يدخل السباحون الماء عند السلالم الجنوبية ويسبحون إلى المياه الضحلة في الجانب الشمالي، ويطوفون حول “برومينتوري بوينت” بالكامل. أن منتزه “برومينتوري بوينت”  مكان شهير لكل من السكان المحليين والسياح، ومن السهل معرفة السبب! المناظر ببساطة آسرة، وهناك شيء للجميع للاستمتاع به. لذا في المرة القادمة التي تكون فيها في شيكاغو، تأكد من إضافة “برومينتوري بوينت” إلى خط سيرك.

المصدر: https://www.hotels.com/go/usa/promontory-point-chicago