وقت القراءة: 2 دقائق

لا بد أن خبر إغلاق آخر متاجر “تويز آر أص” في الولايات المتحدة في عام 2018، كان خبراً محزناً للعديد من الناس، إذ لطالما كانت متاجر “تويز آر أص” مصدر سعادة لجميع الأطفال، حيث أنه وبغض النظر عن الميزانية التي تملكها فإنك بالتأكيد ستجد الألعاب التي تناسب ذوقك.

وقد جئنا لكم بخبر سعيد هذه المرة، إذ أعلنت سلسلة متاجر “مايسيز” (Macy’s) عن عودة العلامة الشهيرة إلى متاجرها، وذلك بفضل الشراكة الجديدة بين “مايسيز” وشركة “دبليو اتش بي غلوبال” (WHP Global)، الشركة المالكة لعلامة الألعاب الشهيرة.

وأعلنت “مايسيز” عن تخصيص جزء من متاجرها لمحلات “تويز آر أص”، وسوف يبدأ العمل على إنشاء محلات الألعاب خلال الصيف لتكون في الخدمة خلال موسم الأعياد القادم.

اقرأ أيضاً: شيكاغو ثاني أفضل مدينة في العالم

 وسوف تفتتح  عدد متاجر “مايسيز” 400 متجر متوزعة في شتى أنحاء البلاد،  بما في ذلك موقع شارع State Street في شيكاغو ، والذي يضم 10000 قدم مربع من مساحة التسوق.

وبفضل الشراكة الجديدة، سيتمكن العملاء من زيارة محلات “تويز آر أص” برفقة أطفالهم وعائلاتهم والإستمتاع بتجربة الألعاب وشراء ما يحلو لهم. كما أعلنت أن محلات الألعاب سوف تشغل مساحة تتراوح من 1000 قدم وحتى 10000 قدم مربع، تبعاً لمساحة كل متجر.

ووفقاً لما أعلنته الشركة، فإن المتاجر ستضم طاولات توضيحية عملية وطرق مختلفة تسمح للأطفال والآباء بتجربة الألعاب في كل متجر، كما سيتمكن الأطفال من التقاط الصور برفقة “جيوفري”، التميمة الشهيرة لشركة الألعاب. 

وسوف يقام احتفال خاص  في كل متجر لمدة تسعة أيام ابتداءً من 15 أكتوبر وحتى 23 من نفس الشهر، حيث ستقام أنشطة مخصصة للعائلات، وستقدم العديد من الألعاب للأطفال والمشاركين.

يذكر أن شركة “تويز آر أص” تأسست عام 1957، وأعلنت إفلاسها في عام 2018، قبل أن تضطر لإغلاق جميع متاجرها في الولايات المتحدة في نهاية المطاف بحلول عام 2021. ولكن عملت شركة “”دبليو اتش بي غلوبال” على إنقاذ علامة الألعاب الأشهر عبر شراء حقوق الطبع والنشر لشركة “تويز آر أص” من نفس العام، قبل أن تعلن عودتها عبر متاجرها الإلكترونية أغسطس/آب الماضي.

المصدر: https://www.newyorkfamily.com/toys-r-us-will-be-in-every-macys-store/