Search
Close this search box.

حديقة حيوان “لينكولن بارك”

حديقة حيوان "لينكولن بارك"

في مدينة تُبنى فيها ناطحات السحاب كل يوم، تشكل حديقة حيوان “لينكولن بارك” مكاناً للحياة البرية والطبيعة في شيكاغو، حيث يتعلم الأطفال والكبار حب الحيوانات وطرق التعامل معها. 

تأسست حديقة حيوان “لينكولن بارك” في عام 1868 في حي “لينكولن بارك” في ولاية “إلينوي”، مما يجعلها رابع أقدم حديقة حيوانات في أمريكا الشمالية، وأحد الوجهات الثقافية الأكثر شعبية في “إلينوي”، إلى جانب كونها حديقة الحيوانات المجانية الوحيدة المدارة بشكل خاص في الولايات المتحدة، وهي عضو رابطة حدائق الحيوان وأحواض السمك (AZA). تدير الحديقة أحد أكبر برامج الحفظ والعلوم القائمة على حدائق الحيوان في البلاد، وتتميز الحديقة بإطلالتها الساحرة على مدينة شيكاغو، إلى جانب المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة في الحديقة، وتقيم الحديقة العديد من الفعاليات والأنشطة بين حين وآخر.

اقرأ أيضاً: أفضل المنتجعات الصحية في شيكاغو

تشكل الحديقة، الممتدة على مساحة 35 فدان، موطناً لأكثر من 1100 حيوان من أكثر 200 نوع من مختلف أرجاء العالم، حيث يمكنك مشاهدة الغوريلا والشمبانزي، وسماع زئير الأسود، ورؤية البطاريق والدببة القطبية وهي تسبح، والاستمتاع . كما تشتهر الحديقة بشجرة البلوط العملاقة، والتي تعود إلى عام 1830 أي قبل تأسيس شيكاغو ب3 أعوام.

تستقبل الحديقة زوارها يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءً، ويمكن الوصول إليها عن طريق السيارة أو تخدم حافلات CTA 151 و 156.

المصدر: https://en.wikipedia.org/wiki/Lincoln_Park_Zoo