عشرون وجهة أساسية لتناول الطعام في الخارج في شيكاغو!!

نتابع معكم في الجزء الرابع والأخير من قائمتنا التي تشمل أماكن مميزة وأطباق شهية لا يجدر بك أن تستمتع بها إلا إذا تناولتها في الخارج في فناء المطعم. فبعد كل شيء الإطلالة الجميلة والهواء المنعش هي الإضافة الكاملة لكل وجبة طعام شهية. الأماكن مرتبة من الشمال إلى الجنوب:

  • Reggies Chicago
    يطلق عليه الناس اسم “Reggies Trainwreck Rooftop Deck”، وهو المكان المناسب لتتواجد فيه في الأيام الدافئة. يمكن للفناء الخارجي أن يتسع لـ 99 زبوناً ويتميز بوجود بار كامل و8 شاشات مسطحة وطاولات خشبية وطاولة بلياردو وأشياء أخرى للتسلية.

  • The Duck Inn
    من المعروف أن الاستمتاع بالهامبرغر والهوت دوغ لا يكون بأقصى حالاته إلا عند تناولها في الهواء الطلق. لذلك يحب الناس الاستفادة من الموسم الأنسب لتناول الطعام خارجاً وتجربة أطعمة Kevin Hicky في الفناء الخلفي. وسندويتش الهوت دوغ الشهير لديه المكون من لحم البقر ودهن البط يحوي مكونات مختلفة من الإضافات الشهية التي تتميز بها شيكاغو بينما تنفرد الهامبرغر لديه بوجود جبنة Brun-uusto والديجونيز على خبز الجاودار.

  • Kimski
    قطع النقائق الشهية مع الإضافات التي تعلوها والسمبوسك المصنوع منزلياً والبوتين هي غيض من فيض هذا المكان الذي يتميز بوجباته الرائعة في حي Bridgeport. تعد الاحتفالات الكورية البولندية في الشارع هي الحدث المثالي للبارات الموجودة في الجوار في Maria’s Packaged Goods ويمكن للزبائن أن يستمتعوا بكليهما في الفناء الخلفي.

  • The Promontory
    هذا المكان الموجود في Hyde Park هو أشبه بواحة مدنية. يتميز المطعم والبار بوجود فناء خلفي مفتوح ليستمتع به الزوار في حين يقومون بشرب الكوكتيلات وتناول الأطباق الشية كالمحار المشوي والدجاج المحمّر وغيرها.

  • Cork & Kerry
    هذا البار الإيرلندي يقدم لزبائنه شراب Guinness منذ 30 عاماً. وعند حلول موسم البيسبول فإنه يمكن للمشجعين أن يقوموا بتشجيع فريق Sox في حديقة البيرة الخلفية والتي تتميز بوجود بار خاص بها.

 

هذا المقال مترجم بتصرف من هنا

جميع الصور مأخوذه من موقع المطعم الالكتروني أو مواقع التواصل الإجتماعي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *