وقت القراءة: < 1 دقيقة

يتميز حي (Beverly) عن سواه من الأحياء بالمناظر المعمارية الرائعة، ويغلب الطابع الايرلندي على حي (Beverly) وتحديداً في (Western Avenue)، حيث تنتشر الحانات الأيرلندية أكثر من أي مكان آخر في المدينة. كما يستضيف الحي مهرجان South Side Irish Parade في شيكاغو، وهو احتفال ضخم للعائلات يُقام منذ أكثر من 40 عامًا احتفالاً بعيد القديس باتريك في (Beverly).

ويضم الحي العديد من المباني المعمارية الرائعة مثل كنيسة (Beverly Unitarian) الواقعة على تلة خضراء جميلة، وتُعد الكنيسة واحدة من أجمل مباني المنطقة، وتشبه في تصميمها المعماري أحد قلاع القرون الوسطى، التي كانت تقع بين (Dublin) و(Belfast).

ويضم الحي واحدة من أكبر المناطق التاريخية في البلاد، إذ ما زالت تصاميم فرانك لويد رايت، كغيره من المعماريين المعاصرين له، قائمة في (Beverly)، حيث يمكنك رؤية مجموعة مميزة من المباني المعمارية الجذابة المبنية على طراز البراري، ومنازل الطوب القديمة، والعمارات المشيدة على الطراز الاسباني. وتقيم “The Beverly Area Planning Association” خلال فصل الربيع جولة ضمن المنازل للاستمتاع بالتصاميم المعمارية الرائعة.

اقرأ أيضاً: حي Kenwood

ويحتوي مركز (Beverly Arts Centre) على معرض فني وساحات عرض واستوديوهات للموسيقى والرقص ومسرحًا يتسع لـ400 مقعد. كما يشتهر الحي بالمساحات الخضراء الشاسعة مثل محمية (Dan Ryan Forest) ذات المناظر المميزة.

ولا تنس تجربة مثلجات “Original Rainbow Cone”، وهي المرطبات المفضلة لدى سكان شيكاغو منذ أكثر من 80 عاماً. كما يمكنك تجربة المشروبات المحلية المصنوعة يدوياً في “Horse Thief Hollow” أو “Open Outcry Brewing Company” (اللذان يقعان في الشارع ذاته). وننصحك بشراء إحدى القبعات ذات الطراز القديم من متجر القبعات الشهير “Optimo Hats” لتبقى ذكرى جميلة من هذا الحي المميز.

المصدر: https://www.choosechicago.com/neighborhoods/beverly/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *