وقت القراءة: < 1 دقيقة

صادف من عدة أيام اليوم الوطني لحلوى السمورز (National S’mores Day) مما يعني أن لديك الآن عذر لجمع المارشميلو والشوكولا ومقرمشات جراهام للاحتفال باليوم الذي يجب أن يكون عطلة وطنية!
ولكن قبل أن تبدأ في التحضير للشواء في مطبخك أو البحث عن أعواد الشواء، هناك طريقة أسهل للاحتفال بهذه المناسبة.

تعاونت Krispy Kreme و Hershey لتقديم نوعين من الحلوى اللذيذة المثالية لقضاء العطلة. بدءًا من اليوم، يمكنك الحصول على دونات S’mores الكلاسيكية أو كعكة الدونات S’mores Fudge Cake.

اقرأ أيضاً: تجربة الألوان الأجمل … قريباً في شيكاغو

الحلوى الكلاسيكية ستكون مليئة بكريما المارشميلو الخاصة ب Krispy Kreme والمسماة (KREME™)، مغمّسة في كريما الشوكولا من هيرشي مع فتات بسكويت غراهام المقرمش، لتكون بذلك عبارة عن سمورز بشكل آخر أكثر انتشاراً لتناولها في الصباح.
بينما يتكون النوع الآخر من حلوى السمورز مع دونات الفادج المغمسة في المارشميلو ومثلجات هيرشي بالشوكولا مع رقائق الشوكولاتة في الأعلى.

هذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها Krispy Kreme و Hershey لصنع دونات مميزة، ففي عام 2018، أُصدِرت دونات هيرشي الذهبية احتفالًا بدورة الألعاب الأولمبية الشتوية. في العام الماضي، أعاد الثنائي خيارات دونات ريسز Reese’s Donut الثلاثة، وأصبحت الدونات الكلاسيكية عنصرًا دائمًا في قائمة منتجات الثنائي.

لم تتوقف Krispy Kreme أبدًا عن الابتكار والتجريب، إذ نالت شهرةٍ هائلة بإصداراتها المحدودة مثل نكهة piña colada والدونات الصغيرة والدونات المغطاة بالفريز.

سوف تبقى هذه الدونات متوفرة لبعض الوقت – ولكن ليس للأبد! لذلك ننصحك بالتوجه إلى أقرب متجر Krispy Kreme لتذوق هذه المنتجات الشهية!

المصدر: https://www.delish.com/food-news/a37261619/krispy-kreme-hersheys-smores-donuts/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *