وقت القراءة: 2 دقائق

أعلنت مجموعة “ديزني” (Disney) عن نيّتها إغلاق متاجرها الأربعة المتبقية في منطقة شيكاغو بحلول منتصف سبتمبر، بما في ذلك موقعها في شارع ميشيغان، بالتوازي مع زيادة وجودها في متاجر “تارجت” (Target).

وفقًا لموقع الشركة على الإنترنت، سيتم إغلاق متجر Michigan Avenue Disney Store في 1 سبتمبر أو قبله، وسيتم إغلاق المتاجر في مول Woodfield في Schaumburg، وفي Chicago Premium Outlets في Aurora، وGurnee Mills في Gurnee في وقت لاحق من ذلك الشهر.

في مارس الماضي، قالت ديزني إنها ستغلق 60 متجرًا على الأقل بحلول نهاية العام، بما في ذلك ثلاثة متاجر في منطقة شيكاغو أغلقت بالفعل.

في ذلك الوقت، قالت ديزني إنها تخطط لتقليص عدد المباني التجاري الخاصة بها مقابل تحسين متاجرها الإلكترونية.

اقرأ أيضاً: ما عليك معرفته عن تأثير جائحة Covid 19 على صندوق الضمان الاجتماعي

قالت ستيفاني يونغ، رئيسة المنتجات الاستهلاكية والألعاب والنشر فيDisney Parks ، Experiences and Products ، في بيانٍ في شهر مارس (آذار) أن الشركة كانت تركز أيضًا على “مقابلة المستهلكين حيث يقضون وقتهم بالفعل” من خلال وضع متاجر ديزني ضمن متاجر أخرى.

في الولايات المتحدة، تعمل ديزني مع متاجر Target ، التي بدأت في إضافة متاجر ديزني مصغرة إلى متاجرها في عام 2019. ويوم الاثنين، صرّحت سلسلة Target إنها تخطط لاستضافة متاجر ديزني في أكثر من 160 متجرًا بحلول نهاية العام، أي ثلاثة أضعاف الرقم الحالي تقريبًا.

تحوي متاجر “تارجت” في حي مونتكلير بشيكاغو وضواحي New Lenox و Mundelein متاجر ديزني، وتقع بالقرب من أقسام ملابس الأطفال وممرات الألعاب.

ديزني ليست الشركة الوحيدة التي تحاول الوصول إلى العملاء في متاجر Target، إذ تفتتح Ulta Beauty متاجر تجميل في أكثر من 100 متجر Target، بما في ذلك سبعة في منطقة شيكاغو.

لم يكن من الواضح عدد متاجر ديزني المستقلة التي لا تزال مفتوحة، لكن متحدثًا باسم الشركة قال إن الشركة لديها أكثر من 600 موقع للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك المتاجر الكبيرة مثل Target والمتاجر في حدائق ديزني.

المصدر: https://www.chicagotribune.com/business/ct-biz-disney-michigan-avenue-store-closing-20210823-uskps6dtorhsxlhtiksyk6hlwa-story.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *