تعود العديد من المهرجانات المفضلة لسكان شيكاغو هذا الشهر. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأحداث الافتراضية، يمكنك أيضاً ارتداء قناع وزيارة العديد من فعاليات آذار في شيكاغو، بما في ذلك متحف الفن المعاصر الذي أعيد افتتاحه حديثاً ومتحف شيكاغو للتاريخ. وإذا تمكنت من الحصول على تذكرة إلى “Immersive Van Gogh” (يوجد نقص في المعروض منها)، فلا يزال معرض التكنولوجيا الفائقة معروضًا في مبنى نادي جرمانيا. احتفل بعيد القديس باتريك ووصول الربيع بمساعدة دليل فعاليات آذار 2021.

“The Long Dream”

The Long Dream
The Long Dream

العنوان: Museum of Contemporary Art, Streeterville

تعاون بين جميع أعضاء القسم الفني في متحف الفن المعاصر، بدءاً من المنسقين إلى المرشدين السياحيين – “الحلم الطويل” هو معرض يواجه الأوقات الصعبة التي نعيشها حالياً. يتكون المعرض من أعمال لأكثر من 70 فناناً محلياً، ويتضمن لوحات ومنحوتات ومنشآت صوتية وقطع أداء تدرس بشكل مباشر وغير مباشر حالة عدم اليقين في العالم الحديث وعدم المساواة العرقية وما قد يبدو عليه المستقبل الأكثر عدلاً. يتم عرض أعمال فنانين مشهورين مثل داود بك ونيك كيف إلى جانب منشئي المحتوى الصاعدين مثل جانيت أندروز ونيريدا باتريشيا. تتميز الشاشة أيضاً بقطع طورتها المنظمات والمجموعات المحلية. وسيختتم المعرض بحدث فنون متدفقة، بمشاركة فنانين في “الحلم الطويل” يشاركون المزيد من أعمالهم.

Mandala Makers Festival

Mandala Makers Festival
Mandala Makers Festival

العنوان: مواقع متعددة في شيكاغو

يقدم «Mandala South Asian Performing Arts» في شيكاغو شهراً من العروض الرقمية لفنانين من جنوب آسيا، مما يوازن بين الموسيقى الهندية الكلاسيكية والموسيقى التقليدية الأكثر معاصرة والموجهة نحو البوب. تقام الحفلات الموسيقية عبر الإنترنت كل يوم جمعة في الساعة 7 مساءً، مع موسيقى من عازف الساكسفون أنفيتا هاريهاران، ومغني البوب ​​وكاتب الأغاني صبحي وعازف الإيقاع الراقص أوما بالاشاندران طوال الشهر. قم بزيارة موقع مهرجان ماندالا ميكرز للحصول على جدول كامل للعروض. اضغط هنا للحجز.

Chiditarod

Chiditarod
Chiditarod

العنوان: مواقع مختلفة في جميع أنحاء شيكاغو

ينطلق سباق السيارات المتنقلة، والزحف إلى الحانات، وسباق عربة التسوق في ويست تاون، لكن المخاوف المتعلقة بالسلامة دفعت المنظمين إلى إعادة التفكير في إصدار 2021. خلال شهر فبراير، يمكن للفرق تصوير وتقديم مقاطع فيديو تصور رحلة خيالية متخيلة لـChiditarod، كاملة بأزياء غريبة وعربات تسوق (إذا كان بإمكانك تعقب إحداها). وسيتوج الحدث بمهرجان سينمائي يوم 6 مارس، حيث يتم عرض أفضل المشاركات في المسابقة ومنح الجوائز. بالطبع، يمكنك أيضاً التبرع للمعرض لجمع الأموال للمنظمات في جميع أنحاء المدينة التي توفر الطعام للمحتاجين. اضغط هنا للحجز.

اقرأ ايضاً: ستخرج حديقة حيوان «لينكولن بارك» من سباتها الشتوي في مارس

ندوة افتراضية ليوم المرأة العالمي

ندوة افتراضية ليوم المرأة العالمي
ندوة افتراضية ليوم المرأة العالمي

العنوان: عبر الإنترنت

يحتفل «Farnsworth House»؛ أحد أعظم كنوز منتصف القرن في المنطقة، باليوم العالمي للمرأة من خلال تسليط الضوء على الرائدات المحليات اللواتي غيرن مجال الهندسة المعمارية من خلال التصميم الداخلي والمناظر الطبيعية والجرافيك. هؤلاء الرائدات المذهلات مسؤولاتٍ عن بعض الأماكن والمنتجات والصور الأكثر شهرة المرتبطة بتصميم «Midcentury» الحديث.

بدعم من الصندوق الوطني للحفظ التاريخي، حملة “أين صنعت النساء التاريخ” ومشروع “النساء اللواتي بنينَ إلينوي”، تتضمن الندوة الافتراضية التي مدتها ساعتان جلسة أسئلة وأجوبة مع أعضاء اللجنة سوزان بنجامين وكيم سوس وجوليا باشراش وفيكتوريا ماترانجا ولين مارتن وندسور.

سواء كنت من عشاق الهندسة المعمارية أو معجباً حديثاً في أسلوب «Midcentury»، فهناك الكثير لتتعلمه من هؤلاء النساء الرائدات. اضغط هنا للحجز.

Bicycle Film Festival

Bicycle Film Festival
Bicycle Film Festival

العنوان: مواقع مختلفة في جميع أنحاء شيكاغو

تقدم هذه النسخة الافتراضية من مهرجان أفلام الدراجات السنوي، الذي يستضيفه تحالف النقل النشط، برنامج فيلم قصير مدته 90 دقيقة يجذب أولئك الذين يركبون على عجلتين في كل مكان وأولئك الذين يركبون دراجتهم في بعض الأحيان. سترى قصصاً قصيرة عن أول طاقم «BMX» في نيجيريا، وركوب دراجة «BLM» احتجاجي في نيويورك وقصة امرأتين وحّدا بلدة صغيرة من خلال ركوب الدراجات في الجبال ومتجر البيتزا الخاص بهنّ. يمكن شراء تذكرة لعرض البرنامج في أي وقت قبل 7 مارس. اضغط هنا للحجز.

Chicago Polar Plunge

Chicago Polar Plunge
Chicago Polar Plunge

العنوان: مواقع مختلفة في جميع أنحاء شيكاغو

لا تتوجه إلى شاطئ «North Avenue» للغطس في المياه الجليدية لبحيرة ميتشجان في شهر مارس، فلن تجد الآلاف من المشاركين الآخرين في  مهرجان «Chicago Polar Plunge». ستبدأ حملة جمع التبرعات السنوية للأولمبياد الخاص في شيكاغو افتراضياً هذا العام، حيث تطلب من الغطاسين أن يبدعوا في أزياءهم. إذ يمكنك القفز إلى كوم ثلجي أو حمام بارد أو صب دلو من الماء على رأسك وأنت تدعم أولمبياد شيكاغو الخاص. سيتوج الحدث بحفل الانهيار الافتراضي، حيث ستتمكن الفرق من مشاركة مقاطع الفيديو والصور الخاصة بمواقعهم الغريبة.

“مانديلا: النضال من أجل الحرية”

مانديلا: النضال من أجل الحرية
مانديلا: النضال من أجل الحرية

العنوان: متحف الهولوكوست ومركز إلينوي التعليمي

تعرف على حياة نيلسون مانديلا وكفاحه الطويل ضد الفصل العنصري في جنوب إفريقيا والظلم العنصري حول العالم من خلال هذا المعرض في متحف الهولوكوست في إلينوي. يحتفل المعرض بحياة مانديلا ويسعى إلى تمكين الزوار من محاربة العنصرية ومعاداة السامية والظلم التي لا تزال موجودة في العالم الحديث. يجمع فيلم “مانديلا: الكفاح من أجل الحرية” خطابات ووثائق أصلية صاغها مانديلا، معروضة جنباً إلى جنب مع إعادة إحياء زنزانة السجن الصغيرة حيث قضى مانديلا 18 عاماً من حياته والشقة الصغيرة التي كانت بمثابة خلفية لأول مقابلة تلفزيونية له. اضغط هنا للحجز.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *