Search
Close this search box.

“ريفيان” تعلن عن افتتاح صالتها في شيكاغو

"ريفيان" تعلن عن افتتاح صالتها في شيكاغو

بعد قرابة عامين من إيقاف شركة “ريفيان” (Rivian)، المتخصصة بصناعة السيارات الكهربائية، مشروعها لافتتاح صالة بيع بالتجزئة في منطقة “فولتون ماركت” في شيكاغو في نهاية سنة 2021. صرحت الشركة عن نيتها افتتاح أول صالة عرض وبيع بالتجزئة في شيكاغو ضمن شارع “راش” (Rush) على مساحة تقدر ب 5160 قدماُ مربعاً، ومن المتوقع افتتاح الصالة خلال شهر أيلول القادم.

لم يكن اختيار هذا الموقع عشوائياً، وإنما جاء ليدعم رؤية “ريفيان” بسعيها للبقاء قرب عملائها،  فكما صرحت المتحدثة باسم الشركة “نتطلع دائماً إلى مقابلة عملائنا أينما كانوا، حيث يعد حي “جولد كوست” موطناً لمتاجر التجزئة والمطاعم العالمية، مما يمنح كل من السكان والزوار الفرصة لتجربة علامة ريفيان التجارية لأول مرة، وبالنسبة للمالكين ستكون فرصة لإعادة الاتصال بمجتمع ريفيان.”

ونظراً لتركيز عملاء الشركة على الطبيعة والأنشطة الخارجية، حرصت الشركة على اختيارها لمواقع صالتها للبيع بالتجزئة في شيكاغو قرب أماكن طبيعية مفتوحة مثل منتزه “كونورز” وبحيرة “ميشيغن”، حيث يمكن للزوار أن يحظوا بفرصة تجربة قيادة ممتعة على طول البحيرة. 

من المتوقع أن تكون صالة العرض الجديدة بالقرب من صالة عرض عملاق السيارات الكهربائية “تيسلا”، الذي يبدو أنها ستغلق صالتها بعد إعلان نيتها تأجير صالتها. كما تخطط شركة “ريفيان” لفتح أكثر من 10 مواقع في الولايات المتحدة وواحد في كندا هذا العام، مع صالات عرض تتراوح مساحاتها من 3000 إلى 5000 قدم مربع.

اقراء أيضاً: “ميسي” يحقق أرباحًا قياسية لفريق مدينة شيكاغو

بالوقت الحالي تمتلك الشركة مركزاً لتقديم الخدمات في شيكاغو غرب منطقة “فولتون ماركت” (Volton Market)، ولكن الشركات الجديدة المنافسة لعملاق صناعة السيارات الكهربائية “تيسلا” ستحتاج الى مساحات عرض ومراكز بيع قوية لتتمكن من دخول السوق وترسيخ علامتها التجارية لدى العملاء.

افتتحت “ريفيان” مؤخراً مركزاً لبيع التجزئة في منطقة تعليب اللحوم في “منهاتن” بعد صالتها الاولى “فينيسا بيتش” في كاليفورنيا التي افتتحت عام 2021، ومن المخطط أن تكون صالة “ريفيان” القادمة في شيكاغو على غرار سابقاتها من حيث المساحات والخدمات المقدمة.

المصدر: https://product.costar.com/home/news/shared/1894377136