وقت القراءة: < 1 دقيقة

أعلنت سلسلة متاجر القهوة “ستاربكس” يوم الاثنين الماضي عن عودة مشروب الخريف المحبوب في 30 أغسطس/آب للعام التاسع عشر.

ويشتهر مشروب “بمبكن سبايس لاتيه” (Pumpkin Spice Latte)، الذي يُعرف باسم (PSL)، بنكهاته الخريفية المميزة والتي تجمع بين إسبريسو ستاربكس الشهير والحليب الساخن مع القرفة وجوزة الطيب والقرنفل. يمكن للعملاء طلبها ساخنة أو مثلجة أو مخفوقة.

وأعلنت “ستاربكس” عن عودة المشروب الشهير في وقت متأخر عن عودته الأصلية، حيث أطلقت سلسلة متاجر القهوة الشهيرة المشروب في 24 أغسطس/آب العام الفائت، وفي الوقت ذاته أعلنت سلسلة محلات القهوة الشهيرة “دانكن” (Dunkin) عن عودة نكهات اليقطين الخريفية لهذا العام.

وأعلنت سلسلة متاجر الشهيرة أيضاً عن مشروب “بمبكين كريم كولد برو” (Pumpkin Cream Cold Brew)، والذي يجمع بين مشروب “ستاربكس كولد برو” مع الفانيليا، وتعلوه رغوة القرع البارد مع بودرة اليقطين، ويقدم يوم الثلاثاء فقط.

وقالت الشركة إن المشروبات الباردة قد شكلت 75% من إجمالي مبيعات المشروبات في الولايات المتحدة، وذلك اعتماداً على تقرير أرباح الربع الثالث من العام الحالي، إذ كان المشروبات الباردة خياراً شائعاً بين مستهلكي ستاربكس.

اقرأ أيضاً: أكواب الستاربكس الجديدة للعطلات تكاد تكون الأجمل حتى الآن

ووفقاً للشركة، تشكل بدائل الحليب الآن ربع المشروبات المخفوقة بالحليب في ستاربكس.

كما ستقدم “ستاربكس” العديد من معجنات اليقطين بما في ذلك “مافن اليقطين و كريم الجبن” (Pumpkin Cream Cheese Muffin) القرع بالجبن الكريمي إلى جانب “كعك اليقطين” (Pumpkin Scone)، بينما تقدم خبز اليقطين” (Pumpkin Loaf) على مدار العام.

وإن كنت تتساءل عن سبب امتلاء متاجر البقالة ومحلات التجزئة بمنتجات اليقطين، فربما عليك أن تلقي باللوم على “ستاربكس”، حيث سبب مشروبها الشهير (PLS) موجة من المنتجات التي تتميز بنكهة اليقطين المحببة بسبب رواجها الكبير بين الناس. وأعلنت شركة “أوريو” في وقت سابق عن نيتها لإعادة بسكويت بنكهة توابل اليقطين بعد غياب دام خمس سنوات. 

المصدر: https://stories.starbucks.com/press/2022/starbucks-pumpkin-spice-latte-returns-on-august-30