كانت الأسابيع القليلة الماضية من أكثر الأيام تساقطاً للثلوج في الذاكرة الحديثة، حيث سجل تقرير فبراير الأولي الصادر عن خدمة الطقس الوطنية عن 27.9 بوصة في مطار أوهير. مع وجود الكثير من الأشياء البيضاء على الأرض، ينخرط سكان شيكاغو في تقليد الشتاء المثير للجدل «الديبس»؛ وذلك من خلال جرف الثلج من أماكن وقوف السيارات وترك أي خردة يمكنهم العثور عليها هناك. ولكن حتى أكثر «الديبس» إبداعاً في المدينة على وشك الانتهاء. إذ أنه اعتباراً من يوم الثلاثاء، 2 مارس، تقوم إدارة الشوارع والصرف الصحي بجمع القمامة من الشوارع.

اقرأ أيضاً: متحف «WNDR» يعود مجدداً مع إضافات جديدة

مع ارتفاع درجات الحرارة والذوبان البطيء للثلوج التي تصطف على جانبي شوارع شيكاغو، أعلنت وزارة الشوارع والصرف الصحي أن فرق جمع القمامة ستبدأ في إزالة أي أشياء لم تتم المطالبة بها من قبل أصحابها في الشوارع. وبحسب البيان، فإن المدينة تشجع السكان على إزالة كراسيهم وأقماعهم وأشياء أخرى، خاصة الأشياء التي يريدون الاحتفاظ بها، لتجنب رميها بعيداً.

إذا كنت ترغب في استخدام كراسي الحديقة هذه هذا الصيف، أو إعادة طاولة القهوة القديمة هذه إلى غرفة الاستجمام الخاصة بك أو الاحتفاظ بهذه الكتل الرملية لفصل الشتاء المقبل، فقد حان الوقت لإخراجها من الشارع!

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *