Search
Close this search box.

ستخرج حديقة حيوان «لينكولن بارك» من سباتها الشتوي في مارس

ستخرج حديقة حيوان «لينكولن بارك» من سباتها الشتوي في مارس

في أواخر العام الماضي، أعلنت حديقة حيوان لينكولن بارك أنها ستغلق مؤقتاً بعد عرض «ZooLights» السنوي، مع خطط لإعادة فتحها عندما يصبح الطقس أكثر دفئاً في الربيع.

في الأسبوع المنصرم، أعلنت منطقة الجذب المحلية المحبوبة (واحدة من حدائق الحيوان القليلة المتبقية الخالية من الدخول في الدولة) أنه سيتمكن الضيوف من زيارة حيواناتهم المفضلة بدءاً من 5 مارس/آذار.

ستعمل حديقة حيوان لينكولن بارك بسعة محدودة ولن تعيد فتح مباني الحيوانات عندما ترحب بالزوار مرة أخرى، مما يتطلب استخدام غطاء الوجه وتشجيع التباعد الاجتماعي بين الأطراف في جميع أنحاء المنتزه. سيحتاج الضيوف إلى إجراء حجز مجاني في الوقت المحدد عبر موقع حديقة الحيوان.

أقرأ أيضاً: تأجيل فعالية «أسبوع مطاعم شيكاغو» لشهر آذار

ستكون الجولة الأولى من الحجوزات متاحة في 28 فبراير/شباط، وسيتم إصدار الحجوزات المستقبلية في الساعة 4 مساءً كل خميس وأحد للأيام الثلاثة إلى الأربعة التالية.

سيتمكن أعضاء حديقة الحيوان «لينكولن بارك» من الزيارة قبل أسبوع من زيارة الجمهور العام خلال يومين مخصصين للأعضاء فقط يومي 27 و 28 فبراير/شباط. فإذا كنت لا تستطيع الانتظار للعودة إلى حديقة الحيوانات، لم يفت الأوان بعد لشراء عضوية والمساعدة في دعم الجذب السياحي.

بالتزامن مع إعادة افتتاح حديقة الحيوان  يطلق المجلس المساعد لحديقة حيوان لينكولن بارك نسخة افتراضية من حدث «Beers & Bears»، ويقدم بيرة حصرية مقدمة من مصنع «DryHop» للبيرة، كما يمكن الوصول إلى عرض كوميدي في «Second City» والمزيد من الأشياء الجيدة التي ستدعم حديقة الحيوان.

سيحصل أي شخص يشتري حزمة احتفال «Beers & Bears» بقيمة 120 دولاراً على إمكانية الوصول إلى حدث شخصي في حديقة الحيوانات في 6 مارس/آذار، حيث ستستمتع بأشياء كثيرة وتحديات تريفيا وأنشطة خاصة لإثراء معلومات الحيوانات.

المصدر