Search
Close this search box.

سلسلة أفلام ميلينيوم بارك الصيفية 2023

سلسلة أفلام ميلينيوم بارك الصيفية 2023

ينتظر سكان شيكاغو قدوم فصل الصيف للتوجه إلى مسرح “جاي بريتزكر بافيليون” في “ميلينيوم بارك” للاسترخاء والاستمتاع بمشاهدة الأفلام المجانية أمام أفق المدينة الساحر ضمن فعاليات سلسلة أفلام الصيفية في “ميلينيوم بارك”.

تشمل قائمة هذا العام العديد من الأفلام الناجحة والحائزة على عدد من الجوائز الأكاديمية، إلى جانب مجموعة من الأفلام الكلاسيكية العائلية الجميلة، وتقام سلسلة أفلام صيف ميلينيوم بارك السنوية في مساء الثلاثاء في الساعة 6:30 مساءً، والدخول مجاني تمامًا.

جميع المقاعد داخل حلبة الجلوس في مسرح “باڤيليون” والعشب الأخضر في الحديقة الكبيرة مجانية وتُمنح حسب ترتيب الوصول، لكن توجد أماكن محدودة، لذا يُنصح بالحضور في وقت مبكر لضمان الحصول على مكان. ويُسمح للضيوف بإحضار طعامهم ومشروباتهم إلى الفعاليات، لذا سارعوا في تجهيز معدات النزهة واستمتعوا بليلة رائعة.

ولا داعي للقلق في حال لم تحصل على مقعد قريب من الشاشة، فإن إضاءة الشاشة ووضوحها جيد بما فيه الكفاية لتكون مرئية تمامًا في ضوء النهار، مع نظام صوت عالي الجودة لتشكل تجربة سينمائية لا مثيل لها بغض النظر عن المكان الذي تجلس فيه.

ما هي الأفلام المتبقية؟

تعرض الأفلام كل يوم ثلاثاء في تمام الساعة 6:30 مساءً، أما برنامج الأفلام المتبقية: 

  • الثلاثاء 8 أغسطس/آب: فيلم “Clueless”  
  • الثلاثاء 15 أغسطس/آب فيلم “Top Gun: Maverick”  
  • الثلاثاء 22 أغسطس/آب فيلم “Barbershop” 
  • الثلاثاء 29 أغسطس/آب فيلم “Everything Everywhere All at Once”

ما هي وسائل الراحة المتاحة في “ميلينيوم بارك”؟

صممت حديقة ميلينيوم لتكون مقصداً مناسباً لجميع الزوار، إذ توفر خيمة خدمة الزبائن أجهزة الاستماع المساعدة إلى جانب عدد من الكراسي المتحركة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة غلى وجود مقاعد في مدرج “بافيليون”، كما أن جميع الأفلام مصحوبة بنص مكتوب على الشاشة.

هل يمكنني إحضار كرسي قابل للطي وبطانية؟

نعم، يُسمح بإحضار الكراسي والبطانيات لمنطقة العشب الكبيرة، لكن لا يُسمح بالكراسي القابلة للطي في منطقة الجلوس على مسرح “جاي بريتزكر بافيليون”.

هل يمكنني إحضار سلة طعام للنزهة وخيمة؟ 

بالطبع يمكنكم إحضار سلات الطعام، ولكن من أجل ضمان استمتاع جميع الحضور بالفعاليات وحرصاً على المنطقة الطبيعية للمنتزه، هناك مجموعة من القواعد الواجب اتباعها، إذ لا يُسمح بإحضار الخيام أو المظلات الكبيرة أو البطانيات الكبيرة أو الأغطية البلاستيكية أو بالونات الهيليوم أو الأعلام الكبيرة أو اللافتات أو أجهزة الشواء أو الشموع المشتعلة أو أي أدوات قابلة التثبيت بأي شكل من الأشكال على منطقة العشب الكبيرة.

هل تتوافر الأطعمة والمشروبات في الحديقة؟ 

أجل، يمكن للجميع شراء المشروبات والطعام، بما في ذلك البيرة والنبيذ، من خيمة الباعة الموجودة شرق مسرح “بافيليون”. إضافة إلى ذلك، يمكن شراء المأكولات من جميع أنحاء الحديقة، بما في ذلك من “ميلينيوم هال” (Millennium Hall)، وهي منطقة مخصصة للمطاعم  تضم مجموعة من المطاعم الشهيرة مثل “نابوليتا بيتزيريا” و”دوبل كلتش بروينغ” و”كاسا بونيتا”.

كما يجدر التنويه بأنه يُسمح بتناول الكحول في منطقة المسرح والعشب أثناء الفعاليات فقط. وينتهي بيع المشروبات الكحولية في خيمة باعة حديقة ميلينيوم قبل نصف ساعة من نهاية الفعالية.

هل تتوقف العروض في حال الأمطار؟

ما لم يكن هناك تحذيرات جوية شديدة في المنطقة فإن حفلات وعروض مسرح “بافيليون” تبقى مستمرة سواء أكان هناك أمطار لا. وتجدر بنا الإشارة إلى أن مقاعد المسرح غير مجهزة لدرء الأمطار، إلا أن منطقة العشب مكونة من عدة طبقات من الرمل والحصى لتسمح بتصريف الماء وتجفيفه بسرعة.

هل يمكننا إحضار حيواناتنا الأليفة؟

ما لم تكن حيوانات خدمة أو مساعدة فلا يُسمح بدخول الحيوانات إلى “ميلينيوم بارك”.

المصدر: https://www.choosechicago.com/articles/festivals-special-events/millennium-park-summer-film-series/