وقت القراءة: < 1 دقيقة

بعد إلغائه في عام 2020 بسبب جائحة كوفيد-19، عاد سوق “كريست كندل ماركت” (Christkindlmarket) إلى شيكاغو هذا العام، حيث اُفتتِح السوق في مركز “دالي بلازا” (Daley Plaza) و”ريغلي فيل” (Wrigleyville) في 19 نوفمبر/ تشرين الثاني، وبدأ يستقبل زواره في الأكشاك المجهزة بالهدايا المصنوعة يدوياً والأطعمة والمشروبات الألمانية. وأعلن المتجر عبر موقعه الإلكتروني عن تعليمات السلامة والصحة الخاصة بفيروس كورونا، والتي يمكن قراءتها من مقالنا 

ويفتح السوق في “دالي بلازا” أبوابه من الأحد إلى الخميس من الساعة 11 صباحاً حتى 8 مساءً، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، بينما سيبقى المتجر مفتوحاً من الساعة 11 صباحاً حتى 4 مساءً فقط خلال يومي عيد الشكر (25 نوفمبر/ تشرين الثاني) وعيد الميلاد.

اقرأ أيضاً: معرض إلينوي للماريجوانا – The Illinois Cannabis Convention

وافتتح السوق موقعه الثاني في ساحة “غالاغير واي” (Gallagher Way) المجاورة لمنتزه “ريغلي فيلد” (Wrigley Field) مجدداً في شارع “كلارك” (Clark Street). وسيظل المتجر في “ريغلي فيل” مفتوحاً لفترة أطول إذ سيغلق عشية رأس السنة الجديدة. ويفتح المتجر أبوابه أمام زواره من الساعة 3 حتى 9 مساءً من الاثنين إلى الخميس، ومن الساعة 11 صباحاً حتى 10 مساء في يومي الجمعة والسبت، ومن الساعة 11 صباحاً وحتى 7 مساء في يوم الأحد.  كما سيفتح أبوابه من الساعة 11 صباحاً حتى 4 مساءً أيام عيد الشكر ورأس السنة الجديدة وليلة عيد الميلاد (Christmas Eve)، بينما سُيغلق المتجر  أبوابه يوم عيد الميلاد (Christmas Day) فقطوإن لم تكن تحب التسوق شخصياً أو ليس لديك الوقت لزيارة المتجر فلا بأس، فقد أطلق المتجر في  25 من أكتوبر/ تشرين الأول عبر الموقع الإلكتروني خدمة التسوق عبر الانترنت، إذ يستطيع الأشخاص الآن شراء المنتجات عبر الموقع الإلكتروني وسترسل المشتريات إلى منازلهم مباشرة.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/news/christkindlmarket-is-officially-returning-to-chicago-this-winter-091521