وقت القراءة: 2 دقائق

نكمل معكم في سلسلة الشواطئ المميزة في شيكاغو مع مجموعة جديدة من خيارات قضاء الوقت الممتع.

Calumet Beach

يقع هذا الشاطئ على مقربة من حدود ولاية (إنديانا)، قد يكون الوصول إلى (Calumet Beach) من أي مكان من المدينة أمراً صعباً. يتصل الشاطئ بمنتزه واسع تبلغ مساحته 200 فدان (800 متر مربع) والتي توفر ملعب كرة قدم من العشب الصناعي، وملاعب لممارسة كرة القدم الأمريكية والكرة اللينة.

Marion Mahony Griffn Beach

والذي يعرف أحيانا باسم (Jarvis Beach) وذلك بسبب قربه من خط (Jarvis Red) للتوقف، أغلب مرتادي (Rogers park Beach) هم من سكان المنازل القريبة من الشاطئ. ننصحك بالسير على الممشى الصغير ليتاح لك رؤية المنظر الجميل للافق البعيد.

Loyola Beach

Loyola Beach
Loyola Beach

يُعدّ هذا الشاطئ مقصداً للطلاب الجامعيين والعائلات، ويتميز (Loyola Beach) بمنحوتة “Windform” للفنانة (Lynn Takata)، وهي عبارة عن منحوتة خرسانية تجريدية تمتد على طول 100 قدم وتمثل حركة المياه.

Leone Beach

يقع ضمن منطقة (Rogers Park)، ويتميز هذا الشاطئ بقوارب الكاياك (kayak launch) والكثير من المساحات الرملية للاستمتاع بها. ولا تتفاجأ إن رأيت المشاركين في برنامج (the Junior Lifeguard) يتدربون في البحيرة.

North Shore Beach

يقع هذا الشاطئ أيضاً بالقرب من جامعة (Loyola) في منطقة (Rogers Park)، يُعدّ (North Shore Beach) مقصداً للعائلات والطلبة الذين يتشاركون جو الاسترخاء، يمكنك التمتع بأشعة الشمس أو التنزه سيراً على الرصيف البحري.

Lane Beach

يتبع هذا الشاطئ لمنطقة (Edgewater)، وكان يعرف سابقاً باسم (Thorndale Avenue Beach and Park). يرتبط هذا الشاطئ بمنتزه صغير ولا يبعد سيراً مسافة كبيرة عن شاطئ (Osterman) الأكبر باتجاه الجنوب.

Hartigan Beach

 المعروف سابقاً بـ(Albion Beach)، هذا الشاطئ الخال من الرفاهيات، والذي يقع في نهاية شارع (Rogers Park)، يُعتبر مكان رائع للتمتع بأشعة الشمس، والاستمتاع بمياه بحيرة (ميشيغان).

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/things-to-do/chicago-beaches-guide

للاطلاع على الأجزاء الأخرى من السلسلة:

الأول

الثاني

الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *