وقت القراءة: < 1 دقيقة

يختار القراء سنوياً المدن الأمريكية المفضلة لهم، سواء أكانت مدن صغيرة أم كبيرة، ومن المثير رؤية المدن المحلية التي تصعد لتنافس المدن الفائزة في السنوات السابقة. تعكس نتائج استطلاع ”Reader’s Choice Awards” السنوي الرابع والثلاثين الأماكن التي كنت تتوق لزيارتها خلال الحجر، والأماكن التي زرتها مجدداً عندما سنحت لك، وذلك مع عودة العالم للانفتاح مجدداً.


وسنستعرض لكم أكثر المدن التي أحبها الناس لهذا العام.

تأتي  الأشياء الجميلة في أحجام صغيرة، وخير دليل على ذلك هي قائمة المدن الصغيرة الفائزة باستطلاع ”Reader’s Choice Awards”. إذ أنه سواء كنت تبحث عن المشاهد الفنية الحديثة، أو مطاعم جديدة مميزة، أو هندسة معمارية لافتة، فسوف تجد ما تبحث عنه. فقد جاءت مدينة (Aspen) في صدارة ترتيب المدن الصغيرة المفضلة لدى القراء، ولا يعدّ ذلك أمراً مفاجئاً، إذ تضم المدينة أفضل منحدرات التزلج في الولايات المتحدة. وجاءت كلاً من مدينة (Charleston) من ولاية (South Carolina)، ومدينة (Alexandria) من ولاية (Virginia) في المرتبتين الثانية والثالثة على التوالي. 

اقرأ أيضاً: آلية الدخول الجديدة إلى United Center في ظل الجائحة

أما في صدارة المدن الكبرى فلا عجب أن تتصدر مدينة شيكاغو قائمة أفضل المدن في الولايات المتحدة مجدداً، إذ تُعد شيكاغو وجهة سياحية عالمية، كما تشتهر بهندستها المعمارية المذهلة، ومتاحفها التي تُصنف من الدرجة الأولى، بالإضافة للطهاة المشاهير، وحاناتها الكبيرة، ويستغرق استكشاف جميع جوانب المدينة عدة زيارات لحين اكتشافها بالكامل. يبدأ معظم الناس في وسط المدينة – من حي “Magnificent Mile” والاتجاه نحو حي “Gold Coast” الراقي، وصولاً إلى حي “Old Town” غير التقليدي – ولكن هناك 77 حياً لاستكشافها، حيث ستجد المطاعم المعاصرة الراقية، بالإضافة للحانات الجميلة الهادئة التي تدفعك للاسترخاء، وخلال رحلة استكشافك لهذه المدينة فلا بد أنك ستلتقي بالعديد من الأشخاص اللطفاء من سكان المدينة. وقد جاءت كل من مدينتي نيويورك ونيو أورلينز في المرتبة الثانية والثالثة على التوالي.

يمكنكم معرفة قائمة أجمل مدن الولايات المتحدة الأمريكية من خلال هذا الرابط:

https://www.cntraveler.com/gallery/best-cities-us