Search
Close this search box.

عيد أم مميز: 4 مطاعم تُقدم تجربة طعام لا تُنسى

يعتبر يوم عيد الأم مناسبة مميزة نحتفل فيها بتضحيات أمهاتنا وحبهنّ اللامحدود، ونُعبّر عن امتناننا لوجودهنّ في حياتنا. ولكن كيف نُعبّر عن حبنا لأمهاتنا بطريقة مميزة وفريدة؟

 الجواب ببساطة هو: وجبة غداء رائعة في أحد أجمل المطاعم لقضاء أمسية بعد الظهر برفقة أمهاتكم!

في هذا المقال، سنقدم لكم أفضل أربعة مطاعم تُقدم تجارب طعام استثنائية ستُسعد أمهاتكم وزوجاتكم في عيدهن.

1- مطعم “روز ماري” 

يقدم الشيف “جو فلام” في هذا المطعم مجموعة من الأطباق الكرواتية والإيطالية المخصصة لعيد الأم عبر ثلاثة أطباق متنوعة. تضم القائمة مجموعة من الأطباق الرئيسية مثل طبق “بامبيلا” الإيطالي المؤلف من كرات اللحم مع الجبنة والفلفل الحار، وأضلاع الحمل المشوية، إضافة إلى المقبلات مثل البرك والفطائر . أما التحلية فهي عبارة عن بودينغ الشوكولا المصنوع من بسكويت البريتزلز وبوظة القهوة. كما تتوفر تشكيلة خاصة من الكوكتيلات والبيرة والنبيذ للشراء في الموقع.

التكلفة: 55$ للشخص الواحد.

الموقع: 932 W Fulton Market Chicago, IL 60607.

ساعات العمل: تبدأ الحجوزات من الساعة 10 صباحاً وحتى 1:30 ظهراً 

يمكنكم إجراء حجوزاتكم عبر الموقع التالي.

2- مطعم “شيري سيركل روم” (Cherry Circle Room)

انضموا إلى الشيف “ماري ماتسومورا” وفريق “شيري سيركل روم” للاحتفال بعيد الأم بأجواء دافئة وحميمة مع بوفيه غداء فاخر يضمّ قائمة مميزة من الأطعمة والمشروبات. تشمل القائمة بيضًا مخفوقًا طازجًا، وزبادي يوناني مع جرانولا محلية الصنع، وفواكه موسمية غنية، إلى جانب البطاطس واللحم المدخنة، وذلك بالإضافة إلى تشكيلة من المعجنات، والخبز المحمص بالأفوكادو والعديد من الأطباق الرئيسية والمقبلات. 

التكلفة: 70$ للشخص الواحد، ويمكن للأطفال دون سن 3 تناول الطعام مجاناً.

الموقع: 12 S Michigan Ave Chicago, IL 60603

ساعات العمل: تبدأ الحجوزات من الساعة 10 حتى 2:30 ظهراً.

يمكنكم إجراء حجوزاتكم عبر الموقع التالي.

3- مطعم “ميرو” (Miru)

اجعل يوم عيد الأم هذا لا يُنسى مع إطلالة ساحرة على نهر شيكاغو و”نيفي بيير” من أعلى فندق “سانت ريجس شيكاغو” (St Regis Chicago). استمتع مع والدتك ببوفيه غداء فاخر يضم مجموعة من الأطباق اليابانية الخاصة التي يمكنك الاختيار من بينها، إلى جانب أطباق الغداء الكلاسيكية، والمعجنات، والحلويات الفاخرة المصنوعة يدويًا. يقدم مطعم “ميرو” مجموعة كاملة من النبيذ والكوكتيلات، إلى جانب بار المشروبات الغازية الذي يقدم الكوكتيلات والعصائر الطازجة والطبيعية.

التكلفة: 125$ للبالغين و40$ للأطفال دون سن الـ10 (تشمل الضرائب) 

الموقع: The St Regis Hotel, 401 E Wacker Dr, Chicago, IL 60601

ساعات العمل: 9 صباحاً حتى 1:45 ظهراً 

يمكنكم إجراء حجوزاتكم عبر الموقع التالي.

4- مطعم “برايم آند بروفيجن” (Prime and Provision)

يستوحي هذا المطعم الذي يقدم شرائح اللحم في منطقة لوب من نوادي العشاء الفاخرة في عشرينيات القرن الماضي، وهو المكان المثالي للاحتفال بالمناسبات العائلية. يتميز المطعم بأطباق اللحم عالية الجودة التي تقدم مع صلصلة ويسكونسن الشهيرة المصنوعة من الزبدة والأعشاب. تتضمن قائمة الطعام المخصصة لغداء عيد الأم خيارات متنوعة مثل لحم الأضلاع المشوية، وشرائح الفيليه الصغيرة المقطعة، إضافة إلى فطائر الوافلز مع البيض المخفوق المخصصة حسب الطلب، وضلع الضأن المشوي، ومأكولات البحر الطازجة، ومجموعة متنوعة من الحلويات والمزيد من الأطباق الشهية من مطبخ الغرب الأوسطي القديم.

التكلفة: 95$ للبالغين و35$ للأطفال بين سن 10 – 12 

الموقع: 222 N La Salle St, Chicago, IL 60601 

ساعات العمل: 10 صباحاً حتى 4:00 ظهراً 

يمكنكم إجراء حجوزاتكم عبر الموقع التالي.