وقت القراءة: < 1 دقيقة

بعد مضي بضعة أشهر فقط من افتتاح مطعم “غوردون رامزي برغر” (Gordon Ramsay Burger) في حي “ريفر نورث” (River North)، أعلن الطاهي الشهير “غوردون رامزي” رسمياً عن نيته بتوسيع سلسلة مطاعمه في شيكاغو، لكن بطريقة جديدة هذه المرة، إذ ينوي الشيف إقامة مطعمه الجديد من وحي برنامجه الشهير “غوردون رامزي هيلز كيتشن”. ومن المقرر افتتاح المطعم الجديد، الذي سيحمل نفس اسم البرنامج، بداية العام 2023 على بعد بضع مباني جنوب مطعم “”غوردون رامزي برغر” وفي نفس الحي. وسيمتد المطعم الجديد على مساحة 18000 قدم مربع وسيضم طابقين، بتصميم طولاني يهدف إلى استحضار تاريخ ناطحات السحاب في شيكاغو. ومثل معظم مطاعم رامزي في أمريكا، ظهر مطعم “هيلز كيتشن” (Hell’s Kitchen) في لاس فيغاس لأول مرة. ويخطط الشيف الشهير توسيع سلسلة مطاعمه في وقت لاحق من هذا العام في كل من ميامي والعاصمة واشنطن.

وقال الشيف الشهير في تصريح له: “عندما فكرنا ما هي أنسب الأماكن لافتتاح مطعم “غوردون رامزي هيلز كيتشن”، كانت شيكاغو الخيار الأول. كما أن “ريفر نورث” هو أحد الأحياء المفضلة لدي، ويسعدني أن يكون هناك مطعمان هناك”.

إقرأ أيضاً: جوردون رامزي يفتتح مطعمه الأول في شيكاغو

من المتوقع أن يقدم المطعم الجديد بعض أطباق “رامزي” الشهيرة، مثل “بيف ويلنجتون” (beef Wellington)، و”ستيكي توفي بودنج” (Sticky toffee pudding، التي استخدمت في تحديات الطهي الفنية في برنامج “هيلز كيتشن”. أما بالنسبة للمشروبات فيمكن لرواد المطعم الاختيار ما بين المشروبات الكلاسيكية مثل كوكتيل “نيجروني” (Negroni) أو الكوكتيلات التقليدية أو يمكنهم طلب كوكتيلات خاصة مثل “نوتس فروم جوردون” (Notes from gordon)، والتي تأتي مع رسالة شخصية من الشيف “رامزي” شخصياً. وسوف يبنى المطبخ متوسطاً المطعم ليتمكن الضيوف من مشاهدة الطهاة أثناء تحضيرهم الأطباق كأنهم يشاهدون “هيلز كيتشن” البرنامج الشهير حيث يتنافس مجموعة من الطهاة على منصب رئيس الطهاة في أحد المطاعم.

المصدر: https://www.timeout.com/chicago/news/gordon-ramsay-is-opening-a-second-restaurant-in-river-north-022422